كيف استعد "الهلال" و"ألميريا" لمباراة الأبطال؟

15,468 الهلال وألميريا 4 الهلال وألميريا

الهلال وألميرياتتجه الأنظار مساء يوم غد (الأحد) صوب ملعب بيرنلي بمدينة باريتون البريطانية؛ حيث المباراة التي ستجمع ناديي الهلال ونظيره الإسباني ألميريا ضمن تحضيراتهما للموسم الرياضي الجديد.

وسيتم نقل مباراة الهلال ضد ألميريا عبر 4 قنوات عربية هي؛ روتانا (سينما – كلاسيك – خليجية) بالإضافة إلى قناة الـLBC، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

ويستعرض سبورت 24 خلال السطور التالية المباريات الودية التي خاضها كل فريق بمعسكره قبل هذه المواجهة:

تحضيرات ألميريا قبل مواجهة الهلال

واستهل ألميريا معسكره الإعدادي بمباراة ودية جمعته بنظيره فيليز وانتهت بفوزه بهدف نظيف قبل أن يُهزم في المباراة الودية التالية أمام نظيره قرطبة بهدفين مقابل هدف.

ألميريا

وعاد ألميريا مرة أخرى لطريق الانتصارات بالمباراة الودية الثالثة؛ إذ فاز بثلاثية أمام نظيره سان فيرناندو سجلها كل من: سوزا، أبياه وروخاس قبل أن يتعادل بهدف لمثله أمام نظيره مالاجا في الودية الرابعة.

وهُزم فريق ألميريا في المباراة الودية الخامسة بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام نظيره غرناطة؛ إذ سجل هدفيه كل من روبرتوني وإيجواراس، قبل أن يفوز بوديته السادسة أمام نظيره كارتاخينا بهدف نظيف.

ألميريا

ويفتتح ألميريا موسمه الجديد في الدوري الإسباني بمواجهة قوية ضد حامل اللقب ريال مدريد يوم الأحد 14 أغسطس، وفي الجولة الثانية يلتقي مع نظيره إلتشي، يوم 22 أغسطس، تليها مباراة إشبيلية في الجولة الثالثة من يوم 27 من الشهر نفسه.

تحضيرات الهلال قبل مواجهة ألميريا

ولم يخض الهلال على الجانب الآخر أي مباراة ودية خلال معسكره الذي أُقيم بمدينة برمنجهام البريطانية؛ حيث اكتفى المدير الفني الأرجنتيني للفريق رامون دياز بتدريبات على فترتين للاعبين تخللها مناورات فنية وجمل تكتيكية لتُعد مباراة ألميريا هي الودية الأولى للفريق بمعسكره الخارجي التحضيري للموسم المقبل.

الهلال

ومن المقرر أن يعود الهلال بعد خوضه مباراتين وديتين في معسكره إحداهما أمام ألميريا الإسباني إلى الرياض يوم 15 أغسطس المقبل، بحسب بيان صادر في وقت سابق عن النادي.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، قد أعلنت في وقت سابق جدول مباريات الدور الأول من الموسم المقبل بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للتعرف على مباريات الهلال ومواعيدها.. اضغط هنا