"شي إن" في السعودية: 6 سنوات من النجاح والحماس.. وهذه أولوياتها تجاه المستهلك السعودي

16,485 شي إن" في السعودية: 6 سنوات من النجاح والحماس.. وهذه أولوياتها تجاه المستهلك السعودي 5 شي إن" في السعودية: 6 سنوات من النجاح والحماس.. وهذه أولوياتها تجاه المستهلك السعودي

شي إن" في السعودية: 6 سنوات من النجاح والحماس.. وهذه أولوياتها تجاه المستهلك السعوديعبّرت شركة "شي إن" العالمية لبيع الملابس ومنتجات الحياة العصرية إلكترونياً، عن فخرها بالتواجد في أسواق المملكة منذ عام 2017، مؤكدةً على أن إطلاق رؤية المملكة 2030 زاد من حماسها لاهتمامها بجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية وتعزيز قطاع التجزئة عبر التجارة الحديثة والإلكترونية.

وتُعد "شي إن" ومقرها الرئيسي في سنغافورة، إحدى الشركات العالمية الرائدة في هذا المجال، وتمتلك تطبيقاً يعتبر أكثر تطبيقات التسوق تحميلاً على مستوى العالم عام 2021، كما يتابعها أكثر من 250 مليونًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتقدم الشركة منتجات أنيقة بأسعار معقولة، تضم: "الملابس النسائية والرجالية، وملابس الأطفال، والأحذية، والحقائب، والإكسسوارات، وعناصر الديكور المنزلي، ومنتجات التجميل"، وتولي اهتماماً بالغاً بتقديم تجربة تسوق أكثر سلاسة، معبرة عن تفهمها للضغوط الاقتصادية الناجمة عن فيروس كورونا.

كما تعمل الشركة على توفير منتجاتها في المملكة وفقاً لمجموعة من الأولويات، ومنها: "الاستفادة من حلول الذكاء الاصطناعي، وبحث إمكانية الشراكة محلياً وتعزيز نمو الأعمال، وتمكين الشباب، ودعم المصممين المحليين، و دعم المنظمات الخيرية".