نادي الرياض للجولف يتيح تعليم اللعبة مجاناً.. وإقبال كثيف من المتدربين (فيديو)

نادي الرياض للجولف يتيح تعليم اللعبة مجاناً.. وإقبال كثيف من المتدربينيشهد نادي الرياض للجولف إقبالاً كثيفاً من المواطنين الراغبين في تعلم الرياضة؛ ما جعله وجهة نموذجية للعائلات والأصدقاء ولقاءات العمل، حيث يتيح تعلم رياضة الجولف مجاناً.

وخلال جولة ميدانية في النادي لـ"أخبار 24"، قال مدرب الجولف السعودي فرج الشمري: إن الجولف رياضة فردية، يكون فيها تحدٍّ للاعب مع الطبيعة، ويتكون ملعب النادي من 18 هدفاً، وللاعب 72 ضربة يتحدى فيها نفسه لتحقيق الأهداف.

وأضاف أن اللعبة ممتعة جداً وينصح الجميع بتجربتها، حيث استقبل النادي أعداداً كبيرة من المواطنين والمواطنات الراغبين في تعلمها وممارستها، مشيراً إلى أن التركيز الأكثر على فئة الأطفال لإخراج جيل محترف في اللّعبة.

من جهته قال المدرب سياف الشمري: إن النادي يقدم 5 دروس مجانية لمن يرغب في تعلم الجولف، وأن البرامج تشمل: الأطفال، والكبار، والسيدات، حيث يتاح للمتدرب الدخول لمدة شهر مجاناً إلى النادي للتدريب وممارسة اللعبة.

وأكدت لاعبة الجولف حمدة الغامدي أنها تعلمت أساسيات اللعبة، وانضمت للنادي مجاناً لمدة سنة، وأن هنالك إقبالاً كبيراً من السعوديات لتعلمها وممارستها، حيث اكتشفن مواهبهن فيها خلال تجربتها، وأن هناك نماذج رائدة منهن في اللعبة.

وقدم لاعب الجولف إبراهيم الكهموس شكره للمسؤولين عن اتحاد الجولف على جهودهم في دعم الفئات العمرية المختلفة في رياضة الجولف، وقيامهم بتطوير كبير للعبة.

وأشار اللاعب عبدالملك الماضي إلى أنه عرف رياضة الجولف عبر أحد أقاربه الذي اصطحبه للنادي قبل 3 أشهر، وأن الجولف شغف بالنسبة له حيث يحرص يومياً على المجيء للنادي.

ويعد اللاعب مزهر الشمري الذي يبلغ من العمر 5 أعوام أصغر لاعب سعودي في رياضة الجولف، حسب ما ذكر والده المدرب فرج الشمري.