"التعليم الإلكتروني" يطلق جائزة الابتكار في التعليم والتدريب

2,820 "التعليم الإلكتروني" يوافق على إطلاق جائزة الابتكار في التعليم والتدريب الإلكتروني 0 "التعليم الإلكتروني" يوافق على إطلاق جائزة الابتكار في التعليم والتدريب الإلكتروني

"التعليم الإلكتروني" يوافق على إطلاق جائزة الابتكار في التعليم والتدريب الإلكترونيأعلن مجلس إدارة المركز الوطني للتعليم الإلكتروني برئاسة وزير التعليم رئيس مجلس الإدارة الدكتور حمد آل الشيخ، اليوم (الخميس)، إطلاق جائزة الابتكار في التعليم والتدريب الإلكتروني.

وتهدف الجائزة إلى رفع موثوقية التعليم والتدريب الإلكتروني، والاحتفاء بالمنجزات الوطنية والمشاريع المبتكرة في القطاع، إلى جانب إسهامها في تنمية القدرات البشرية، عبر تشجيع العاملين على تقديم أفضل الحلول والممارسات في قطاع التعليم والتدريب الإلكتروني.

من جهته، أكد آل الشيخ أن الجائزة تعد رافداً من روافد تمكين قطاع التعليم والتدريب الإلكتروني بالمملكة وتنمية رأس المال البشري؛ كونها تعمل على دفع عجلة الابتكار وصناعة قادة متميزين في القطاع.

وأشار إلى أنها تسهم في تعزيز التكامل بين جهات المنظومة وقطاعاتها، وتشجيعهم على التطوير والبحث والابتكار في إعداد برامج تعليمية وتدريبية متميزة تعظم من أثر التعليم والتدريب الإلكتروني في المملكة ورفع موثوقيته.

-

-