اليوم بالرياض.. انطلاق بطولة rainbow six siege ضمن موسم الجيمرز

4,104 rainbow six siege 2 rainbow six siege

rainbow six siegeأعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية إطلاق بطولة Tom Clancy's Rainbow Six Siege اليوم (الخميس) بالرياض.

وأبان الاتحاد أن هذه البطولة تعد رابع بطولات منافسات الرياضات الإلكترونية الاحترافية والتي يبلغ مجموع جوائزها مليوني دولار أمريكي، في موسم الجيمرز الذي يعد أكبر حدث للرياضات والألعاب الإلكترونية في العالم، والمُقام حاليًا في الرياض ويستمر حتى الـ 8 من شهر سبتمبر القادم.

وأوضح أنه سيشارك في البطولة التي تستمر لمدة 4 أيام نخبة الفرق العالمية وهي: Spacestation Gaming و Team Liquid و MIBR و TSM FTX وDWG KIA و Team Falcons و WYLDE و Team BDS، حيث يحصل صاحب المركز الأول على 400 ألف دولار، في حين يحصل وصيف البطولة على مبلغ 250 ألف دولار، بينما سيحصل أصحاب المركزين الثالث والرابع على 155 ألف دولار.

وستُقام مرحلة المجموعات اليوم وغدا، حيث ستتأهل 4 فرق لمرحلة نصف النهائي ستقام منافساتها في اليوم الثالث من البطولة، على أن تختتم المنافسات بالمباراة النهائية في اليوم الأخير والذي سيشهد إقامة مواجهة استعراضية.

ومن المقرر أن تُبث فعاليات البطولة مباشرة على حسابات موسم الجيمرز في مختلف منصات التواصل الاجتماعي، مع دعمٍ لـ 8 لغات مختلفة؛ لمنح ملايين المشاهدين حول العالم فرصة متابعة جميع أحداث المنافسات.