"يوتيوب": الإعلانات المخالفة غير مقبولة على الإطلاق .. واتخذنا إجراءات فوريّة ونعمل على أخرى

6,516 يوتيوب 1 يوتيوب

يوتيوبأعلنت منصة "يوتيوب" اليوم (الأربعاء)، أنها اتخذت عددًا من الإجراءات الفوريّة لإيقاف الجهات المسيئة التي تخالف سياسات الإعلانات على المنصة، وأنها تعمل على إيجاد حلول أخرى.

وقالت "يوتيوب" اليوم (الأربعاء)، إنه سيتم وضع قيود مؤقتة على أشكال محدّدة من الإعلانات على YouTube تم استهدافها بغرض الإساءة، مؤكدة أنها أزالت الإعلانات المخالفة التي ظهرت مؤخراً على المنصة.

ووصفت "يوتيوب" هذه الإعلانات بأنها غير مقبولة على الإطلاق، ولذا تمت إزالتها وإغلاق حسابات المعلنين المسؤولين عنها، مشيرة إلى أن الجهات المسيئة دائمًا تحاول إيجاد ثغرات في أنظمة المنصة.

وأشارت إلى أنه خلال العام الماضي قامت "جوجل" بحظر أكثر من 286 مليون إعلان عبر منصاتها على مستوى العالم، وذلك بسبب ترويجها محتوى يخالف سياسات الإعلانات.

وأضافت أنها ستستمر بإيجاد حلول طويلة الأمد لمواكبة جميع محاولات الإساءة بالمنصّة بهدف حماية مجتمع YouTube في المنطقة سواء من المستخدمين، أو صانعي المحتوى، أو المعلنين.

وكانت شركة "غوغل" في الشرق الأوسط قد سارعت بإزالة إعلانات تضمنت محتوى يتعارض مع القيم والمبادئ الإسلامية والمجتمعية على منصة "يوتيوب"، وذلك استجابة لطلب هيئة الإعلام المرئي والمسموع وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.