صور.. سكان مدينة هندية يزوجون ضفدعين بهدف جلب المطر

9,330 سكان مدينة هندية يجبرون ضفدعين على الزواج بهدف جلب المطر 5 سكان مدينة هندية يجبرون ضفدعين على الزواج بهدف جلب المطر

سكان مدينة هندية يجبرون ضفدعين على الزواج بهدف جلب المطر قام سكان مدينة جوراخبور الهندية التي تعاني الجفاف بإجبار ضفدعين على الزواج في مراسم شعبية، وذلك كجزء من طقوس قديمة في الهند تهدف إلى نزول المطر.

وزعم منظم الزفاف ويدعى رادهاكانت فيرما، وفقا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن هذه الطريقة مجربة على مرّ الزمن لجلب الأمطار، لافتاً إلى أنهم مروا بفترة جفاف طويلة في المدينة، كما أن المزارعين منزعجون من التأخير في زراعة الأرز.

ورغم أن المنظم واجه صعوبة في إبقاء "الزوجين" معا خلال الاحتفال، إلا أنه استمر به لنهايته بحضور المئات وبمشاركة من مجموعة من القساوسة وهم يهتفون، كما تلت "الزفاف" وجبة احتفالية كبيرة.

من جانبها، أصدرت الأرصاد الجوية الهندية في اليوم التالي من حفل زفاف الضفدعين، تحذيراً من هطول الأمطار الغزيرة لعدة أجزاء من البلاد إلى جانب جوراخبور، كما توقعت هطول أمطار مستمر، مع رطوبة بحدود 84٪.

سكان مدينة هندية يجبرون ضفدعين على الزواج بهدف جلب المطر سكان مدينة هندية يجبرون ضفدعين على الزواج بهدف جلب المطر سكان مدينة هندية يجبرون ضفدعين على الزواج بهدف جلب المطر سكان مدينة هندية يجبرون ضفدعين على الزواج بهدف جلب المطر