رئيس اتحاد الطائرة يتحدث لـ"سبورت 24" عن نجاح إقامة بطولة غرب آسيا للشباب لأول مرة (فيديو)

رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة، خالد الزغيبي في افتتاح بطولة غرب آسيا للشبابأعرب رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة، خالد الزغيبي، عن سعادته بإقامة بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة للشباب، لأول مرة في المملكة، على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف، حتى الأول من شهر أغسطس المقبل.

وقال الطائرة، خالد الزغيبي، في تصريحات خاصة لـ"سبورت 24"، إن أبناء المنطقة الشرقية بشكل عام وأبناء القطيف بشكل خاص قاموا بجهود كبيرة من أجل تهيئة الظروف لإقامة هذه البطولة وإنجاحها.

وتابع رئيسُ اللجنة العليا المنظمة للبطولة: "بدأت بوادر النجاح قبل أن تبدأ البطولة بعدما شاهدنا حفل الافتتاح بشكل مبسط وجميل، خاصة أنه رسم لوحة فنية بطريقة مميزة".

وأشار خالد الزغيبي إلى أن مثل هذه الأحداث ليست مستغربة على المملكة، بسبب القدرات والكوادر الوطنية التي تثبت تمرُّسَ المملكة وقدرتها على استضافة المناسبات الرياضية.

وتمنى رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة، في ختام حديثه، التوفيق للمنتخبات المشاركة، وأن يعيشَ ضيوفُ المملكة في هذه البطولة أوقاتًا سعيدة في رحاب المملكة.

يذكر أن المنتخب الوطني للشباب للكرة الطائرة فاز أمس على نظيره المنتخب السوري، بنتيجة (3-0)، حيث حقق الفوز في الشوط الأول بنتيجة (25-18)، والشوط الثاني (25-17)، والشوط الثالث (25-16).