طرح تذاكر نزال "البحر الأحمر" بين أولكسندر أوسيك وأنتوني جوشوا

1,539 أولكسندر أوسيك وأنتوني جوشوا 0 أولكسندر أوسيك وأنتوني جوشوا

أولكسندر أوسيك وأنتوني جوشواأعلنت وزارة الرياضة، مساء اليوم الأربعاء، بدء طرح تذاكر بطولة العالم للملاكمة في الوزن الثقيل "نزال البحر الأحمر" التي تستضيفه مدينة جدة، بين بطل العالم الأوكراني أولكسندر أوسيك، وحامل اللقب السابق البريطاني أنتوني جوشوا.

ويقام النزال الحاسم يوم 20 أغسطس المقبل، في الصالة المغلقة في مدينة الملك عبد الله الرياضية، إلى جانب جولات أخرى تضم العديد من الملاكمين على هامش هذا النزال.

وستكون تذاكر نزال "البحر الأحمر" متاحة عبر الموقع الإلكتروني https://halayalla.com/sa-ar/tickets/rage-on-the-red-sea

وتبدأ أسعار تذاكر النزال الحاسم بين الأحمر" بين أولكسندر أوسيك وأنتوني جوشوا، من 375 ريالًا، حسب الفئات المدرجة في الموقع.

وكان وزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، قال في وقت سابق عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نعتز بالدعم اللامحدود من قيادة وطننا الغالي، ونفخر باستضافة الحدث العالمي نزال البحر الأحمر لحسم لقب بطل العالم للوزن الثقيل في الملاكمة على أرض المملكة العربية السعودية.. نزال عالمي مرتقب.. ولقب كبير يُحسم في جدة".

وفاز أوسيك على جوشوا في ملعب توتنهام هوتسبير في سبتمبر الماضي لينتزع الملاكم الأوكراني ألقاب رابطة الملاكمة العالمية ومنظمة الملاكمة العالمية والاتحاد الدولي للملاكمة والمنظمة الدولية للملاكمة.