"ديبالا" يوافق على الانضمام إلى "روما"

1,755 ديبالا 0 ديبالا

ديبالا كشفت مصادر صحفية، اليوم الإثنين، أن المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا، وافق من حيث المبدأ على الانضمام إلى نادي العاصمة روما، في صفقة مجانية بعد رحيله عن يوفنتوس.

وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية، أن ديبالا، الذي ارتبط بالانتقال إلى إنتر ميلان بعد انتهاء عقده مع يوفنتوس، سيوقع عقدا لمدة ثلاث سنوات مع روما مقابل 6 ملايين يورو (6.09 مليون دولار).

وينتقل ديبالا إلى روما، بعد 7 مواسم أمضاها بألوان يوفنتوس، وتوج خلالها بلقب الدوري الإيطالي خمس مرات متتالية بين 2016 و2020.

وجاء انتقال اللاعب إلى صفوف المدرب جوزيه مورينيو، بعد تعثر مفاوضاته مع إنتر الذي كان الطرف الأكثر أرجحية للحصول على خدماته.

وسافر اللاعب وفقا لـ"لا غازيتا ديلو سبورت"، الساعة التاسعة مساء الأحد بالتوقيت المحلي على متن طائرة خاصة من تورينو إلى البرتغال حيث يتواجد فريق العاصمة حاليا، من أجل الخضوع للفحص الطبي الروتيني تحضيرا للإعلان الرسمي عن الصفقة.

وفاز اللاعب البالغ من العمر 28 عاما بخمسة ألقاب للدوري وأربعة ألقاب لكأس إيطاليا مع يوفنتوس بعد انضمامه إلى النادي الذي يتخذ من تورينو مقرا له قادما من باليرمو في 2015، وسجل 115 هدفا في 293 مباراة بجميع المسابقات.

وسيصبح ديبالا رابع صفقة لروما في فترة الانتقالات الجارية بعد لاعب الوسط نيمانيا ماتيتش والحارس مايل سفيلار والمدافع زكي شيليك.

واحتل روما المركز السادس في الدوري الإيطالي الموسم الماضي وفاز بلقب دوري المؤتمر الأوروبي تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو.