ولي العهد يعقد اجتماعا مع الرئيس الأمريكي بايدن بحضور عدد من المسؤولين

35,985 ولي العهد يعقد اجتماعا مع الرئيس الأمريكي بايدن بحضور عدد من المسؤولين 2 ولي العهد يعقد اجتماعا مع الرئيس الأمريكي بايدن بحضور عدد من المسؤولين

ولي العهد يعقد اجتماعا مع الرئيس الأمريكي بايدن بحضور عدد من المسؤولينعقد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، اليوم (الجمعة)، جلسة مباحثات رسمية مع الرئيس الأمريكي جو بايدن في قصر السلام بجدة.

وترأس ولي العهد والرئيس الأمريكي اجتماعاً موسعاً للجانبين، جرى خلاله استعراض علاقات الصداقة التاريخية بين المملكة والولايات المتحدة الأمريكية، وبحث أوجه التعاون بين البلدين في عدد من المجالات، ومناقشة سبل مواجهة التحديات بالمنطقة والعالم.

وحضر جلسة المباحثات الرسمية والاجتماع الموسع، كل من وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان، ووزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ووزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، بالإضافة إلى سفيرة المملكة بواشنطن الأميرة ريما بنت بندر، وغيرهم.

فيما حضر من الجانب الأمريكي وزير الخارجية أنتوني بلينكن، ومستشار الأمن القومي جيك سوليفان، ونائبة مساعد الرئيس نائبة مستشار الأمن القومي للتكنولوجيا الإلكترونية والناشئة آن نويبرغر، ونائب مساعد الرئيس المنسق لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمجلس الأمن القومي بريت ماكغريغ، وغيرهم.

-

-

-

-

-

-

-