سعد الشهري يتحدث عن حقيقة انتمائه للنصر فقط

29,562 سعد الشهري 10 سعد الشهري

سعد الشهريرد المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، سعد الشهري، على الأحاديث التي يتم تداولها بشأن انتمائه إلى نادي النصر فقط، مؤكدا أنه ينتمي لجميع الأندية بحكم تمثيله للوطن.

وقال الشهري وفقا لـ"الرياضية": "لا اهتم بهذا الموضوع، لأني قرأت المشهد بشكل جيد، وأسير في الطريق الذي أحب أن أصله.. مع الوقت سيبدأ الجميع يستوعب أن الأمر هذا ما يمكن إخراج أي شخص من الوسط الرياضي بدون ما يكون على الأقل عنده انتماء لأحد الأندية".

وأوضح "الشهري": "أنا انتمائي للنصر وانتمائي أيضًا للاتفاق وانتمائي للقادسية في الفترات التي لعبت فيها أو دربت فيها.. ولكن الآن انتمائي للمنتخب، أنا الآن أنتمي لجميع الأندية بحكم أني أمثل الوطن، لذلك بكل أمانة ما أهتم فيها كثيرا".

وأضاف: "هذا الموضوع يخص الأشخاص لا الكيانات.. أنا لو استمعت لمثل هذه الأمور، وكيان كبير مثل الهلال فيه لاعبون وفيه نجوم أستفيد منهم أو حتى في النصر أو حتى في الأهلي تصير عندي إشكالية".

واختتم: "أي شخص ينتقد بالشكل الذي يراه، ولكن الأهم أن الانتقاد لا يتجاوز الأمور الفنية، وبقية الأمور بالنسبة لنا هي أن نعمل على كل ما نستطيع فعله، فإن أصبنا فمن الله، وإن أخطأنا فمن أنفسنا".