أبطال آسيا.. رسائل نجوم الأخضر الأولمبي بعد تكريم وزير الرياضة لهم (فيديو)

1,896 وزير الرياضة يستقبل الأخضر الأولمبي 0 وزير الرياضة يستقبل الأخضر الأولمبي

وزير الرياضة يستقبل الأخضر الأولمبيحرص وزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، على تكريم لاعبي المنتخب الوطني تحت 23 عامًا بمناسبة تحقيقهم بطولة كأس آسيا 2022.

وتوّج المنتخب الوطني الأولمبي ببطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا بعد فوزه أمام نظيره الأوزبكستاني بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعتهما على أرض الأخير.

وقال سعد الشهري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، بعد استقبال وزير الرياضة لهم: "أبارك لخادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الذي يعد الداعم الأول للرياضة السعودية، وأبارك أيضًا لوزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل".

وأوضح سعد الشهري: "وزير الرياضة سبق وساند المنتخب في ظروف صعبة في وقت لاحق، والآن قدم لنا الكثير ونشكره على دعمه وحسن استقباله وتكريمه لنا، وكل ما قدمه لنا".

كما عبر عدد من نجوم المنتخب الأولمبي عن سعادتهم لاستقبال وزير الرياضة وتكريمه لهم، بعد تحقيقهم لقب بطولة كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخهم، موضحين أنه فخر لأي لاعب سعودي التواجد في مكانهم.

وأكد لاعبو المنتخب الوطني تحت 23 عاما، على أن التفاهم بينهم خلال مجريات البطولة منذ بدايتها، والرغبة في تحقيق الكأس منذ البداية كانت من العوامل التي قادتهم للتفوق على جميع المنتخبات وحصد ذهب آسيا.