حصاد سبورت 24.. من الأفضل في دوري المحترفين موسم 2021-2022 ؟

10,302 حصاد 7 حصاد

حصادأسدل الستار على منافسات موسم (2021-2022) بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء يوم (الإثنين)، بعد مباريات في غاية القوة والإثارة.

وتوج نادي الهلال للمرة الثالثة على التوالي بطلًا لدوري المحترفين عقب الفوز على الفيصلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الأخيرة من الدوري.

وتألق عدد من النجوم على مدار الـ30 جولة، وقادوا فرقهم لتحقيق نتائج مميزة، بفضل ما قدموه في الدوري الأقوى عربيًا وآسيويًا.

ويسلط "سبورت 24" الضوء على النجوم الأبرز عقب ختام الموسم من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لاختيار الأفضل بينهم.

إيغالو

ساهم أوديون إيغالو بدور كبير في تتويج نادي الهلال بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

المهاجم النيجيري بدأ الموسم بقميص نادي الشباب وظهر بمستوى جيد لكنه انفجر منذ انضمامه للهلال في فنترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ايغالو

وسجل إيغالو 24 هدفًا خلال الموسم المنقضي ليتوج على عرش هدافي دوري المحترفين. وشارك في 30 مباراة وسجل 24 هدفًا وصنع 4 أهداف.

تاليسكا

أثبت المحترف البرازيلي أندرسون تاليسكا أنه أحد أنجح الصفقات لنادي النصر خلال الموسم المنقضي (2021-2022).

تاليسكا سجل 20 هدفًا في منافسات الموسم الماضي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تاليسكا

وبات المحترف البرازيلي أول لاعب بصفوف النصر يسجل 20 هدفًا بالدوري منذ المغربي عبدالرزاق حمدالله، وشارك "تاليسكا" خلال 28 مباراة وسجل 20 هدفًا وصنع هدفين.

رومارينيو

خطوة واحدة فصلت رومارينيو عن صناعة المجد مع نادي الاتحاد خلال الموسم المنقضي من دوري المحترفين.

وسجل رومارينيو 20 هدفًا خلال الموسم، لكن الاتحاد خسر لقب الدوري بفارق نقطتين فقط عن الهلال الذي توج باللقب للمرة الـ18 في تاريخه.

رومارينيو

وبات رومارينيو الهداف التاريخي لأجانب نادي الاتحاد والوروقة الأهم في تشكيلة العميد. وشارك خلال 29 مباراة وسجل 20 هدفًا وصنع 6 آخرين.

كارلوس جونيور

مثل المحترف البرتغالي كارلوس جونيور المفاجأة السارة لنادي الشباب خلال الموسم المنقضي من دوري المحترفين.

وتحمل كارلوس جونيور العبء الأكبر في هجوم نادي الشباب بعد رحيل الهداف الأول للفريق أوديون إيغالو لنادي الهلال في يناير الماضي.

جونيور

وسجل كارلوس جونيور 13 هدفًا في مسابقة الدوري فقط مع نادي الشباب خلال الموسم المنقضي، بعدما شارك خلال 23 مباراة وصنع 3 أهداف.