9 حيل للأطعمة ستغير تعاملك معها

6,540 البطيخ 0 البطيخ

البطيخهناك أكثر من 2000 نوع من الفاكهة حول العالم، ولا نعرف معظمها، وهناك أيضًا أشياء قد تكون حولنا وبالتعبير الفصيح تحت أنوفنا، لكننا نميل إلى تجاهلها... وفي هذا التقرير نستعرض وفقاً لموقع "brightside" بعض حيل الطعام التي تجعلنا نكتشف الطعام بشكل أفضل.

الفراولة تموت بعد 3 سنوات

إذا كنت من هواة زراعة الفراولة، فعليك أن تدرك أن بذور الفراولة توضع في الأرض إما في أواخر الشتاء أو الربيع، بعد بضعة أشهر، في أوائل الخريف تقريبًا، تزهر الشتلات الأولى، ثم بعد سنتين إلى 3 سنوات من زراعتها، تكون في ذروتها، وتنتج العديد من الثمار، وبعد حوالي 3 سنوات، يموت النبات، وعليك أن ترمي بذورًا جديدة.

الفراولة

ماذا عن الكوكيز؟

بعض الأشخاص يواجهون مشكلات عند خبز "الكوكيز"، ويكمن الخطأ في كون كمية الدقيق أقل من اللازم، أو أكثر من اللازم، أو الخميرة أكثر من اللازم، أيضًا عليك تبريد العجين قبل الخبز.

الكوكيز

3. كيفية اختيار أفضل ثمرة بطيخ

عادةً ما يكون للبطيخ الناضج بقعة حقلية، وهي عبارة عن رقعة متغيرة اللون تشير إلى مكان وجود الثمرة على الأرض.
يجب أن يكون لون البقعة أصفر كريميا وليس أبيض أو أصفر قليلاً. أيضًا، يجب أن يبدو الجذع جافًا جدًا، كما لو كان على وشك السقوط، إلى جانب لون أصفر / بني غامق.

بطيخ
5. الشيكولاتة القابلة للدهن

تعد الشيكولاتة القابلة للدهن أحد أكثر المنتجات انتشارًا في العالم، ورغم وجود أنواع عديدة منها، فإن العلامات التجارية الأكثر شهرة تحتوي على كميات قليلة من الشيكولاتة وكميات كبيرة من السكر وزيت النخيل.

الشيكولاتة

6- هل لديك مقدار كاف من الماء لصنع الأرز؟

كل ما تحتاجه هو مفصل أحد أصابعك، لمعرفة إذا ما كان لديك مقدار كاف من الماء لصنع الأرز، عليك شطف الأرز ببساطة كالمعتاد ثم إضافة الماء حتى يصل إلى مفصل إصبعك. وهكذا تعرفين أن لديك ما يكفي من الماء لغلي الأرز.

الأرز

7- التفاح الأفضل

هناك الكثير من أنواع التفاح المختلفة، اعتمادًا على مكان وجودك على هذا الكوكب، من المعروف أن معظم أنواع التفاح حلوة المذاق ولذيذة للغاية، في حين أن بعضها حامض جدًا ولا يحظى بشعبية كبيرة بين معظم الناس، وفي الصورة التالية يكون الصف الأول الأكثر حمضية، والصف الأخير الأكثر حلاوة.

التفاح

8- البصل ليس نوعًا واحدًا

هناك عدد غير قليل من أنواع البصل، ومن أشهرها البصل الأخضر والبصل الأبيض، والبصل الأصفر والبصل الأحمر والكراث. لديها جميعًا نكهتها المميزة الخاصة بها وتستخدم بطرق متنوعة لأطباق وإبداعات مختلفة.

البصل

9- معرفة "التشييز كيك" الأفضل

تعد كعكة الجبن أو "التشييز كيك" واحدة من أكثر الحلويات المحبوبة في جميع أنحاء العالم، وقد ابتكرت العديد من البلدان أنماطها الخاصة بها.
على سبيل المثال، تشتهر كعكة الجبن على طريقة نيويورك بكونها كريمية ولذيذة للغاية لأنها تُخبز في الماء، ثم لدينا فطيرة الجبن سوفليه اليابانية، وهي خفيفة مثل السحابة.
لدينا أيضًا كعكة الجبن الباسكية الفريدة من نوعها، والتي يتم خبزها أيضًا وحرقها في الأعلى عن قصد من أجل إنشاء طبقة مميزة.

التشييز كيك