"طيران أديل" يسيّر أولى رحلاته المباشرة والمنتظمة إلى مطار الخرطوم (صور)

11,172 "طيران أديل" يسير أولى رحلاته المباشرة والمنتظمة إلى مطار الخرطوم 0 "طيران أديل" يسير أولى رحلاته المباشرة والمنتظمة إلى مطار الخرطوم

"طيران أديل" يسير أولى رحلاته المباشرة والمنتظمة إلى مطار الخرطوم أطلق "طيران أديل"، أولى رحلاته المباشرة والمنتظمة إلى مطار الخرطوم الذي يعد الوجهة الثانية للشركة في القارة الأفريقية والثالثة، التي يتم تدشينها خلال هذا العام 2022م. 

وغادرت طائرة "أديل" وهي من طراز إيرباص (A320) وتحمل اسم "الطارق"؛ مطار الملك خالد الدولي بالرياض أمس (الخميس)، حيث هبطت بمطار الخرطوم الدولي، وكان في مقدمة مستقبليها سفير المملكة لدى الخرطوم علي بن جعفر، والمدير العام للإدارة العامة للسياحة بالسودان عثمان الإمام. 

وعبر السفير عن سعادته بتشغيل طيران أديل لرحلات مباشرة بين المملكة والخرطوم ، مؤكداً أن ذلك سيعزز العلاقات المتنامية بين البلدين، ويعتبر رافداً جديداً لفتح آفاق رحبة لتطوير العلاقات الاقتصادية والتبادل التجاري بينهما. 

وقال نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية وخدمات العملاء بطيران أديل أحمد البراهيم، إن إضافة مطار الخرطوم إلى شبكة الرحلات وربطه مع محطتين رئيسيتين سيوفر رحلات اقتصادية جديدة يستفيد منها الحجاج والمعتمرون في السودان، إضافة إلى دعم الحركة الجوية بين البلدين. 

ويُعد مطار الخرطوم المحطة الدولية الخامسة للشركة، التي تشمل كلًّا من دبي، والكويت، والقاهرة، وعمّان، والخرطوم التي ستصلها رحلتان يومياً من الرياض وجدة. 

"طيران أديل" يسير أولى رحلاته المباشرة والمنتظمة إلى مطار الخرطوم

"طيران أديل" يسير أولى رحلاته المباشرة والمنتظمة إلى مطار الخرطوم

"طيران أديل" يسير أولى رحلاته المباشرة والمنتظمة إلى مطار الخرطوم