"التعاون" يمنح "النصر" "هدية سوبر" للموسم المقبل

34,380 لاعبو النصر 29 لاعبو النصر

لاعبو النصرمنح تعادل فريق التعاون أمام نظيره الشباب، بهدف لكل فريق خلال المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس (الخميس)، ضمن منافسات الجولة 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، فرصة سوبر لفريق النصر.

النصر والشباب كانا يتنافسان قبل منافسات الجولة 29 من الدوري على حسم المركز الثالث بجدول النسخة الجارية من المسابقة للمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كأس السوبر.

وتعادل التعاون أمام فريق الشباب، أوقف رصيد الأخير عند النقطة 54 في المركز الرابع بجدول ترتيب النسخة الجارية من المسابقة المحلية قبل جولة من النهاية، فيما يمتلك النصر 58 نقطة في المركز الثالث.

ورفع النصر رصيده إلى النقطة 58 بعد فوزه خلال المباراة التي جمعته بنظيره الحزم مساء يوم أمس ضمن منافسات الجولة ذاتها برباعية مقابل هدف ليُحصن بذلك المركز الثالث بجدول ترتيب النسخة الجارية.

وسيرفع الشباب حال فوزه في مباراته الأخيرة بالدوري رصيده إلى النقطة 57 أي أنه لن يصل إلى عدد نقاط النصر في النسخة الجارية من الدوري، حتى وإذا هُزم النصر في مباراته الأخيرة بالمسابقة ومن ثمّ حُسم المركز الثالث للنصر.

آلية المشاركة في بطولة كأس السوبر بالنظام الجديد

وسبق واعتمد اتحاد الكرة آلية المشاركة في بطولة كأس السوبر بالنظام الجديد بمشاركة 4 فرق وهم: بطل ووصيف كأس الملك وبطل ووصيف الدوري.

كأس السوبر السعودي

ويُعد نادي الفيحاء بطل النسخة المنصرمة من بطولة كأس الملك ونادي الهلال هو وصيف المسابقة إذ هُزم أمامه في النهائي، فيما يضمن الهلال والاتحاد مقعد البطل أو الوصافة بالنسخة الجارية من بطولة الدوري.

وهنا يتم اختيار صاحب المركز الثالث بجدول النسخة الجارية من الدوري باللجوء لترتيب أندية دوري المحترفين واختيار صاحب المركز الثالث بالمسابقة المحلية وهو المقعد الذي حسمه النصر مع ختام منافسات الجولة 29 من الدوري.

المباراة المتبقية لـ "النصر" في الدوري

الإثنين 27 يونيو:النصر vs الفتح (الجولة 30)

المباراة المتبقية لـ "الشباب" في الدوري

الإثنين 27 يونيو: الشباب vs الأهلي (الجولة 30).