النصر يهزم الحزم برباعية في دوري المحترفين (فيديو وصور)

10,968 النصر 10 النصر

النصرحقق فريق النصر فوزًا على نظيره الحزم، مساء اليوم الخميس، بنتيجة 4-1 ضمن منافسات الجولة الـ 29 بدوري المحترفين.

وجاء الهدف الأول لفريق النصر في الدقيقة 12 عن طريق اللاعب عبدالإله العمري، قبل أن يضيف تاليسكا الهدف الثاني في الدقيقة 60.

وسجل اللاعب أولا جون هدف تقليص الفارق للحزم في الدقيقة 69، بعدما أحرز ركلة جزاء بنجاح احتسبها الحكم ضد فريق النصر، لكن جاء سامي النجعي ليسجل الهدف الثالث لفريق النصر في الدقيقة 85.

واختتم البرازيلي تاليسكا أهداف النصر في الدقيقة 90+3، لتنتهي المباراة بفوز النصر بنتيجة رباعية مقابل هدف.

وبتلك النتيجة، رفع النصر رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الحزم عند 17 وكان قد هبط لدوري الدرجة الأولى في وقت سابق.

أحداث المباراة

وأهدر فينسنت أبو بكر هدفا للنصر في الدقيقة 8، بعد مرور رائع بمهارة من اللاعب بيتي مارتينيز، لتصل للمهاجم الكاميروني الذي سدد الكرة أعلى العارضة.

وترجم النصر سيطرته لهدف أول في الدقيقة 12 عن طريق اللاعب عبدالإله العمري، مستغلا ركلة حرة أرسلت داخل منطقة الجزاء، ليسكنها داخل الشباك.

وفي الدقيقة 28، كان أن يسجل ذعار العتيبي هدفا لفريقه الحزم بعد تمريرة خلف من المدافعين، لكنه سدد الكرة في الشباك الخارجية.

وحرم القائم الأيسر للحارس وليد عبدالله، فريق الحزم من إحراز التعادل بعد تصويبة صاروخية من أولا جون، لكنها اصطدمت بالقائم وخرجت بعيدة عن المرمى.

وسجل فهد العبيد هدفا لفريق الحزم في الدقيقة 36، لكن الحكم قرر العودة إلى تقنية الفيديو ليلغي الهدف بداعي التسلل.

وسدد لاعب الحزم أولا جون تصويبة قوية في اتجاه مرمى النصر في الدقيقة 40، لكنها اصطدمت بالدفاع وغيرت  اتجاهها لخارج المرمى.

وأهدر لاعب النصر فينسنت أبو بكر هدفا سهلا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بعدما سدد الكرة في القائم الأيمن لحارس مرمى الحزم.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه لاعب النصر بيتي مارتينيز في الدقيقة 53، قبل أن يشهر بطاقة ثانية للاعب الحزم نيريس في الدقيقة 55.

وسجل اللاعب البرازيلي تاليسكا الهدف الثاني لفريق النصر في الدقيقة 60، بعد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، لم يتمكن الحارس من التصدي لها.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء ضد النصر في الدقيقة 69، ليتقدم اللاعب أولا جون لتسديد الكرة، ويسجلها بنجاح، معلنا عن هدف تقليص الفارق لفريقه.

واحرز اللاعب سامي النجعي الهدف الثالث لفريق النصر في الدقيقة 85، مستغلا تمريرة خلف المدافعين ليراوغ الحارس ويسكن بعدها الكرة في الشباك الخالية.

وجاء الهدف الرابع لفريق النصر في الدقيقة 90+3، عن طريق البرازيلي تاليسكا، الذي سدد ركلة حرة مباشرة بطريقة  رائعة.

النصر والحزم- تصوير عبدالعزيز النومان

النصر والحزم- تصوير عبدالعزيز النومان

النصر والحزم- تصوير عبدالعزيز النومان

النصر والحزم- تصوير عبدالعزيز النومان