الأمن العام يستعرض جرائم أطيح بمرتكبيها في مختلف المناطق

1,989 الامن العام 0 الامن العام

الامن العاماستعرض الأمن العام الجرائم التي تم القبض على مرتكبيها في عدد من المناطق خلال الفترة الماضية، والتي تنوعت بين السطو والسلب والسرقة والاحتيال.

وكشف عن القبض على مواطن و27 مخالفاً لنظامي الإقامة والعمل في القصيم ارتكبوا حوادث جنائية تمثلت في الإعلان والتسويق لحملات حج وهمية في عدة مناطق، والاستيلاء على مبالغ مالية من ضحاياهم، وهم 11 مقيماً من الجنسية المصرية و10 من الجنسية السورية واثنان من الجنسية الباكستانية ومثلهما من السودانية، ويمني وبنجلاديشي.

وأشار إلى ضبط مواطن في جازان أتلف جهاز رصد آلي بصدمه بمركبة وتكسيره بالحجارة في طريق عام، إلى جانب مقيمين من الجنسية السودانية امتهنا سلب مندوبي تطبيقات التوصيل في الرياض.

وأكد القبض على مواطن سطا على محال تجارية بالرياض وسرق ما تحويه، إلى جانب مخالف لنظام الإقامة من الجنسية الباكستانية سرق نحو 8 آلاف ريال من شركة في حائل.

وكشف الأمن العام عن القبض على مقيمين من الجنسية النيجيرية سطوا على منزل في الرياض وسرقا أجهزة إلكترونية ومركبة، ومقيم من الجنسية البوركينية سرق محال تجارية ومنازل في جدة، إضافة إلى مقيم من الجنسية المصرية تورط في الإعلان والتسويق لحملات حج وهمية في موقع بالرياض والاستيلاء على مبالغ مالية من ضحاياه.