مصر: شاب ينتحر من أعلى برج القاهرة وآخر يقفز بسيارته من فوق كوبري المنصورة

21,453 برج 3 برج

برجشهدت جمهورية مصر العربية سلسلة حوادث مأساوية، حيث أقدم شاب على الانتحار بالقفز من أعلى برج القاهرة، فيما قام آخر بإلقاء نفسه بسيارته من فوق كوبري بالمنصورة.

وأفادت مصادر أمنية وفقا لوسائل الإعلام المصرية، بقيام شاب يقيم في منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة ويعمل محاسبًا، بإلقاء نفسه من أعلى برج القاهرة، وذلك بعد أن غافل الجميع وصعد أعلى السور الحديدي الحاجز بالطابق الأخير.

وأمر النائب العام المصري المستشار حمادة الصاوي، بمباشرة التحقيق العاجل في الواقعة، وانتقل على الفور فريق من النيابة العامة لإجراء المعاينة اللازمة لمسرح الحادث ومناظرة الجثمان.

وفي محافظة الدقهلية، شهد كوبري جامعة المنصورة، محاولة انتحار شاب يدعى مصطفى توكل، حيث ألقى بنفسه بسيارته من فوق الكوبري.

وكتب مصطفى على صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك" تدوينة صادمة قال فيها: "أشوفكم بخير وابقوا افتكروني وأبويا ميمشيش في جنازتي بالله عليكم".

شاب

وانتقلت قوات الأمن لموقع الحادث، حيث تم انتشال السيارة ورفعها ونقل الشاب للمستشفى لإسعافه، حيث لا يزال على قيد الحياة، فيما قررت النيابة تكليف المباحث بتكثيف تحرياتها حول الحادث وكشف ملابساته، واستدعاء الأب لسماع أقواله.