والد طفلَيْ بللسمر بطلي فيديو كرم الضيافة: المقطع عفوي ويعكس كرم أبناء الوطن

32,859 والد طفلَيْ بللسمر بطلي الفيديو المتداول: المقطع عفوي ويعكس كرم الضيافة لأبناء الوطن 8 والد طفلَيْ بللسمر بطلي الفيديو المتداول: المقطع عفوي ويعكس كرم الضيافة لأبناء الوطن

والد طفلَيْ بللسمر بطلي الفيديو المتداول: المقطع عفوي ويعكس كرم الضيافة لأبناء الوطن تحدث والد الفتيين اليافعين عبدالله وعبدالعزيز، بطلي واقعة "كرم بللسمر"، عن الواقعة عقب انتشار مقطع مصور لهما مع "اليوتيوبر البحريني"، عمر الفاروق.

وقال سعيد الأحمري والد الطفلين لـ"أخبار 24"، إن موقف ابنيه، عبد الله (14 عامًا)، وعبد العزيز (12 عامًا)، عفوي ولم يكونا يعرفان أن الشخص الذي صادفهما هو اليوتيوبر "عمر فاروق"، معتبراً أن الموقف يعكس صورة التربية التي عليها أبناء هذا الوطن من كرم الضيافة.

وأوضح الأحمري، أن ابنيه يديران مشروعًا خاصًا بهما منذ 3 سنوات، بدآ خلاله بطاولة صغيرة في الشارع، ثم اشتريا "فوود تراك"، وتخصصا في المشروبات الساخنة والعصائر والحلوى.

وكان مقطع مصور، نشره أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، قد حصد تفاعلًا كبيرًا، من رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إذ عندما رأى الصبيان لوحة السيارة التي يستقلها، أصرّا على ضيافته وعدم تقاضي المال لقاء ذلك.

وفي المقطع المصور، يظهر ناشر المقطع وهو يسأل عن نوع هاتف الطفلين، وهما يمازحانه بإجابة "هل تعطينا آيفون؟"، وهو الأمر الذي تحقق بالفعل ورفضه عبدالعزيز في البداية، لكنه قبله عندما أقسم اليوتيوبر عمر الفاروق على كونه هدية.