حصاد سبورت 24.. من الأفضل في مشوار الأخضر الأولمبي قبل خوض نهائي كأس آسيا؟

حصادخطوة واحدة تفصل المنتخب الوطني تحت 23 عامًا عن حمل لقب كأس آسيا بعد مشوار مميز على مستوى النتائج والأداء.

وضرب المنتخب السعودي الأولمبي موعداً مع نظيره الأوزبكي صاحب الجمهور والأرض في نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا.

وتأهل الأخضر الأولمبي إلى دور النهائي بعد فوزه أمام نظيره الأسترالي بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعتهما (الأربعاء)، فيما تأهل منتخب أوزبكستان بعد الفوز أمام نظيره الياباني بالنتيجة ذاتها.

ويسلط "سبورت 24" الضوء على النجوم الأبرز بعد وصول المنتخب الوطني الأولمبي إلى المباراة النهائية لاختيار الأفضل بينهم.

تركي العمار

اختار الاتحاد الآسيـوي لكرة القدم، لاعب المنتخب الوطني تركي العمار لقب "رجـل المبـاراة" في مواجهة منتخبنا تحت 23 عامًا ضد اليابان.

المنتخب الوطني تحت 23 عامًا تعادل سلبيًا أمام نظيره الياباني في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس آسيا تحت 23 عامًا، لكن العمار ظهر بمستوى مميز وكان العنصر الأخطر في قائمة الأخضر الأولمبي.

تركي العمار

أيمن يحيى

قاد أيمن يحيى المنتخب الوطني لتحقيق فوز غالٍ أمام نظيره الإماراتي، بنتيجة 2-0، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بكأس آسيا تحت 23 عامًا.

وسجل أيمن يحيى هدف التقدم للمنتخب السعودي الأولمبي في شباك الإمارات خلال المباراة التي أقيمت بالعاصمة الأوزبكية طشقند.

واختار الاتحاد الآسيـوي لكرة القدم، لاعب المنتخب الوطني، أيمن يحيى لقب "رجـل المبـاراة" في مواجهة منتخبنا تحت 23 عامًا ضد الإمارات.

يحيى

فراس البريكان

مثل تواجد المهاجم فراس البريكان إضافة قوية للمنتخب الوطني الأولمبي، حيث سجل هدفًا غاليًا في شباك منتخب فيتنام ضمن ربع نهائي المسابقة.

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اختار نجم المنتخب الوطني الأولمبي فراس البريكان، رجل مباراة الأخضر أمام نظيره فيتنام، في المباراة التي جمعتهما في ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا.

وقدم فراس البريكان أداء جيدًا في المباراة، حيث تمكن من تسجيل الهدف الثاني للأخضر، بعدما سجل متعب الحربي هدف التقدم.

فراس

حامد الغامدي

يعد لاعب وسط نادي الاتفاق حامد الغامدي من أكبر مكاسب الكرة السعودية خلال مشاركة المنتخب الوطني الأولمبي في كأس آسيا تحت 23 عامًا.

الغامدي الذي حصل على لقب "المايسترو الجديد" من قِبل الجمهور السعودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اختاره الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ليفوز بجائزة رجل مباراة الأخضر أمام أستراليا في نصف نهائي البطولة.

وقاد اللاعب الشاب المنتخب للفوز على نظيره المنتخب الأسترالي، بهدفين دون رد، وبشكل عام قدم مستوى رائعا على مدار البطولة.

الغامدي