الرباع علي مجيد لـ"سبورت 24": أهدي ذهبية الأثقال للوطن.. وأتمنى أن تكون محطة لأولمبياد لوس أنجلوس 2028 (فيديو)

الرباع علي مجيدعلق الرباع السعودي علي مجيد خليتيت، ورئيس الاتحاد السعودي لرفع الأثقال محمد الحربي، على الإنجاز الذي حققه اللاعب بتحقيقه المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات الخطف لوزن 55 كجم وميدالية فضية المجموع، ببطولة العالم للشباب تحت 17 سنة لرفع الأثقال والمقامة حالياً بمدينة ليون المكسيكية.

وأهدى الرباع السعودي علي مجيد خليتيت، عبر "سبورت 24" الميدالية الذهبية التي حققها ببطولة العالم بالمكسيك، إلى الوطن، قائلا: "الحمد لله استطعنا أن نحقق الميدالية الذهبية في بطولة العالم.. وبإذن الله تكون محطة إلى أولمبياد لوس أنجلوس 2028 في أمريكا".

وأكد بطل رفع الأثقال، أن هذا الإنجاز جاء بفضل الله ثم بفضل الاستعدادات والاستقرار والعمل الجاد والمعسكرات المتواصلة، موضحًا أن القادم سيكون أجمل وأفضل بإذن الله.


وقال رئيس الاتحاد السعودي لرفع الأثقال محمد الحربي، في تصريحات لـ"سبورت 24" بالمكسيك: "الحمد لله على الإنجاز الذي تحقق باسم الوطن في المحفل العالمي، الذي يشهد مشاركة أكثر من 205 رباعين يمثلون 44 دولة".

وواصل "الحربي" أن هذا الإنجاز تحقق بفضل الله، ثم مجهودات العاملين بالاتحاد السعودي لرفع الأثقال، والتي ترجمت الدعم الكبير من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين.