زوار منطقة "سيتي ووك" في جدة يروون تجربتهم فيها (فيديو)

سيتي ووكتشهد منطقة "سيتي ووك" بموسم جدة إقبالاً كبيراً من زوار الموسم حيث تعتبر المنطقة الواقعة على طريق الملك عبدالعزيز أحد أكثر المناطق جذباً للزوار، من داخل المملكة وخارجها.

وعبر عدد من زوار منطقة الستي ووك ومن الموظفين فيها لـ "أخبار 24" عن تجربتهم، حيث قالت رؤوم وهي إحدى الموظفات في منطقة "سيتي ووك": إن الموسم الحالي بنسخته الثانية يجذب الكثير من الزوار من خارج المملكة، فيما قال محمد، إنه زار بلداناً كثيرة لكنه أعجب بالتطور في الترفيه ومنطقة الستي ووك.

وعن المقارنة بين موسم الرياض وموسم جدة، قال عبدالله العباس: إن الفرق بسيط بين الموسمين من حيث الأجواء، لكن موسم جدة يتميز بمناطق مختلفة هي الأولى في الشرق الأوسط كمنطقة الأنمي.

من جانبها، أشادت شادن إحدى موظفات قسم الأزياء، باحترافية التنظيم في المنطقة، فيما قال تركي الحارثي: إن التنظيم وتخصيص أماكن للتدخين بعيداً عن كبار السن يعد شيئاً مميزاً، وأشاد بالتنظيم في الدخول والخروج من وإلى المنطقة.

وقال أحد الزوار من الإمارات: إنه لم يتوقع أن يكون الموسم بهذا الترتيب والتطور، مبيناً أنه زار جدة قبل 5 سنوات، وتفاجأ بالاختلاف الكبير الذي تشهده المدينة حالياً.