ممثلا "تعليم الرياض" يتأهلان للمباراة النهائية لبطولة النخبة بدوري المدارس

1,473 مباريات دوري المدراس 0 مباريات دوري المدراس

مباريات دوري المدراستأهل ممثلا الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، (متوسطة الفرسان وثانوية طيبة بالزلفي) للمباراة النهائية لبطولة المملكة لنخبة دوري المدراس والمقامة في محافظة جدة.

ورفع منسوبو ومنسوبات التعليم بالمنطقة التهنئة لأمير منطقة الرياض، الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، بعد الحضور المتميز لمنتخبات المدارس في بطولة المملكة لنخبة دوري المدراس، مقدمين شكرهم على دعمه وتحفيزه المتواصل لجميع أنشطة وبرامج التعليم مما كان له الأثر في استمرار تحقيق الإنجازات.

يذكر أن دوري المدارس يحظى برعاية واهتمام من وزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ووزير التعليم حمد آل الشيخ، لا سيما مع استمرار الشراكة المتميزة بين الوزارتين، الهادفة إلى تنمية وتطوير المواهب الرياضية في مدارس التعليم العام ليحقق هذا المشروع أهدافه في اكتشاف المواهب وبناء مجتمع صحي رياضي وحيوي.

وكانت هذه البطولة قد شارك بها من إدارة تعليم الرياض أكثر من 12 ألف طالب، مثلوا 1113 فريقًا مشاركًا، من 354 مدرسة، فيما جهز 26 ملعبًا رياضيًا لاحتضان مباريات دوري المدارس، واستضافة الفرق المشاركة، بتنظيم لجان ضمت 132 مشرفًا، و80 حكمًا، و26 مسعفًا في الفرق الطبية.