"الأمن العام" يستعرض أبرز الجـرائم المقبوض على مرتكبيها مؤخراً (فيديو)

4,296 "الأمن العام" يستعرض أبرز الجـرائم المقبوض على مرتكبيها مؤخراً (فيديو) 1 "الأمن العام" يستعرض أبرز الجـرائم المقبوض على مرتكبيها مؤخراً (فيديو)

"الأمن العام" يستعرض أبرز الجـرائم المقبوض على مرتكبيها مؤخراً (فيديو)استعرض الأمن العام، اليوم (السبت)، عدداً من الجـرائم التي قبض على مرتكبيها خلال الأيام الماضية في مختلف مناطق المملكة.

وأوضح أن الجهات الأمنية قبضت على مقيم من الجنسية المصرية ظهر عبر مقطع فيديو وهو يعـتدي بالضرب وبألفاظ نابية على مقيم من الجنسية الباكستانية، و3 مقيمين من الجنسيات السودانية والنيبالية والبنجلادشية قاموا بسرقة كيابل نحاسية من أحد المواقع.

وأضاف أنه أطيح بـ5 أشخاص نفذوا حـوادث جنـائية تمثلت في سرقة 21 مركبة ومحال تجارية ومنازل، ومواطن قام بتنفيذ حـوادث نصب واحتيال مالي بالتعاون مع آخرين خارج المملكة بعد تمكنه من إيهام ضحاياه بتقديم خدمات مالية، واستخدام بيانات حساباتهم الخاصة واستيلائه على 700 ألف ريال.

وتابع أنه ألقي القبض على مقيم قام بنقل مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، ومواطن قام بارتكاب حـوادث سرقة مركبات وسلب أشخاص، كما أطيح بمواطن ومقيم من الجنسية المصرية حيث قام المواطن بسرقة مركبة من مقر عمله وإتلافها بإحراقها، وتمثل دور المقيم في التستر عليه ونقله.