محمد صلاح: ليفربول كان يستحق الفوز بدوري الأبطال.. وهذا موقفي من الكرة الذهبية

1,947 محمد صلاح 0 محمد صلاح

محمد صلاحكشف الدولي المصري ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، أن فريقه كان يستحق الفوز بدوري أبطال أوروبا 2022، في المباراة التي أقيمت على استاد دو فرانس في الـ28 من شهر مايو الماضي، وحسمه ريال مدريد لصالحه.

وقال محمد صلاح، في حوار مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية: "أعتقد أننا استحققنا الفوز، حظينا بفرص أكثر.. أنا شخصيا كان لدي فرصتان أو ثلاث خلال المباراة لكن تيبو كورتوا قام بتصديات مذهلة، وهذه وظيفته وريال مدريد ضمه من أجل ذلك، هذه كانت ليلته".

وأوضح بشأن منافسه على الكرة الذهبية كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد: "أتفهم ما قاله بنزيما من قبل بأنه لا يرى نفسه مجرد هداف، فهو يعرف أنه مؤثر في كل جوانب المباراة مع ريال مدريد".

وتابع: "ما زلت واثقا من أننا عملنا جيدا الموسم الماضي، وفي عام 2018 خسرنا النهائي ضد ريال مدريد وفي العالم التالي أصبحنا الأبطال، ومتأكد من قدرتنا على تكرار الأمر، يجب أن نتطلع دائما للأمام وألا نشكو أبدا".

وعن الفوز بالكرة الذهبية أشار صلاح: "أريد الفوز بها بعد جورج وياه الإفريقي الوحيد الذي توج بالجائزة.. لقد صدمت من ترتيبي السابع في سباق الكرة الذهبية لعام 2021، صحيح أن مركزي في العام الماضي أثر علي، والهزيمة ضد ريال مدريد ستؤثر علي العام الجاري حتى لو كنت لعبت النهائي بشكل جيد".

وأشار محمد صلاح: "لكن هذا لا يلغي كل العمل الذي قمت به على مدار عدة أشهر خلال الموسم، لننتظر تصويت لجنة التحكيم وإن لم أفز بها فسأفعل كل ما في وسعي لأكون التالي الذي يظفر بها".