بتصميم رياضي.. بنتلي تكشف عن كونتيننتال GT وGTCS (صور)

4,308 2 0 2

2كشفت شركة السيارات الفارهة بنتلي النقاب عن مجموعة إس لسيارة كونتيننتال "جي تي و جي تي سي"، والتي تركز على التصميم الرياضي ومتعة القيادة.

وتعمل الطرازات على توسيع نطاق S إلى جانب "إس بنتايجا وفلاينج سبور إس" مع ترقيات بصرية، وصوت أكثر ثراءً وشاسيه رياضي، إلى جانب الاحتفاظ بنفس إنتاج الطاقة مثل الطرازات القياسية التي تعمل بمحرك V8.

الشكل الخارجي

تميزت بنتلي كونتننتال GT و GTC S بالمتغيرات العادية بفضل العناصر الخارجية ذات اللون الأسود اللامع والعجلات المختلفة، وشارات S على الرفارف الأمامية، وحواف المصابيح الأمامية، وأنابيب العادم الرباعية.

وتتضمن مجموعة جديدة من العجلات مقاس 22 بوصة باللون الأسود اللامع، مع ملاقط مكابح حمراء، كما يمكن للمالكين اختيار مجموعة مختلفة من العجلات مقاس 21 بوصة بتصميم ثلاثي الأضلاع.

5

المقصورة الداخلية

تأتي المقصورة الداخلية بتقسيم مختلف بلونيتين للطراز S، يجمع بين تنجيد ديناميكا على عجلة القيادة، ورافعة التروس، ووسادة المقعد، ومساند الظهر، مع جلد بنتلي على مساند المقاعد، والأبواب، ولوحة العدادات، والكونسول الوسطي.

وتتميز المقاعد الرياضية بألحفة اختيارية وشعار S، أو شعار بنتلي مطرز على مساند الرأس، فيما تتضمن الميزات دواسات العتبات المضيئة والرسومات الجديدة للشاشة وشارة S على لوحة القيادة.

6

ميزات أخرى

ويشير الحرف S إلى شيء رياضي أكثر من المعتاد ولكنَّ طرازي GT و GTC S لا يقدمان أي أداء إضافي، وهي متوفرة حصرياً مع محرك V8؛ لتجنب الالتباس مع متغير السرعة الذي يعمل بالطاقة W12 - ومحرك V8 مزدوج التربو سعة 4 ليترات ينتج 542 حصاناً (405 كيلو واط / 550 حصاناً)، وعزم دوران 770 نيوتن متر (568 رطل قدم)؛ مما يسمح بتسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة (0-62 ميل في الساعة) لمدة 4 ثوانٍ.

77