"البلطان": بيع إيغالو كان أصعب قرار.. ميزانية الشباب تساوي الفرق الهابطة.. ولم أقابل لاعباً مثل "بانيغا" (فيديو)

26,553 البلطان 18 البلطان

البلطانأكد رئيس نادي الشباب خالد البلطان، أن بيع النيجيري اوديون إيغالو لفريق الهلال كان أصعب قرار بالنسبة له، لافتاً إلى أنه كان بين خيارين بيع اللاعب أو انهيار النادي.

وقال البلطان في تصريحات لبرنامج "ملعب SBS": "كنت بين قرارين وهو بيع إيغالو أو انهيار النادي، وبيع ايغالو كان أصعب قرار ولن يتخذه إلا رئيس شجاع".

وأضاف: "كان عندي 4 لاعبين مقدمين على إلغاء عقود فكان يجب حل المشكلة حتى لا يخرج الـ 4 لاعبين، وكان إيغالو أولهم، لو ما سددنا كان سيخرج بدون مقابل، والثاني كان بانيغا وهو لاعب صبر كثيراً وتعاون وكان في ضغط بسبب مشاكل مالية في إسبانيا وكان سيرحل مجاناً وسيحصل على كامل عقده".

وتابع: "بانيغا يحب الشباب بشكل غير طبعيي وقال في النهاية لن أترك الشباب حتى لو لم أحصل على المستحقات، اللاعب أسقط 500 ألف يورو من أمواله وقال هذا دعم مني للنادي، فأول مرة يمر أول لاعب بهذه الطريقة".

وواصل: "ميزانية الشباب تشبه ميزانية الحزم، فهي نفس ميزانية الفريق الذي يهبط، ظلمت في ملعب الملك فهد الدولي كان في جمهور كان الدخل الجماهيري صفر، أنافس إمبراطورية مال وميزانيتي أحقق الثالث أو الرابع، والمفروض يعامل الشباب مثل البطل".

وأتم: "طموحي هو المركز الأول لكن في نصف الطريق الجميع يرى أن الفريق انكسر لكن أنا أرى أنها استراحة محارب، وسيتم افتتاح الملعب الجديد قبل نهاية عام 2022، من الممكن اللعب في الدور الثاني في نادي الشباب الجديد وسيكون بحدود 14 أو 15 ألف متفرج".