خالد البلطان: الاتحاد فاوض شراحيلي في الفترة المحمية.. واللاعب انتهك حقوق نادينا الإعلانية (فيديو)

22,701 البلطان 17 البلطان

البلطانأكد رئيس الشباب خالد البلطان على أنه مستعد للصلح بين إدارة ناديه ونادي الاتحاد بعد إعلان الأخير التعاقد مع اللاعب أحمد شراحيلي، مؤكدا أن اللاعب والاتحاد انتهكا حقوق الشباب.

وقال البلطان في تصريحات لبرنامج "ملعب SBC": "سنقدم شكوى رسمية الاتحاد بعد توقيعهم مع أحمد شراحيلي، قرار التعاقد مع اللاعب كان يحتاج لشهر على الأقل، الوكيل في القصيم واللاعب في الرياض والاتحاد في جدة".


وأضاف: "الاتحاد فاوض اللاعب أثناء الفترة المحمية، ولدينا شهود على ذلك، واللاعب شراحيلي أبلغنا في ساعات من أول دخوله الفترة الحرة".

وتابع: "أين احترام العقد الذي كان معنا؟، صورة الإعلان عن صفقة شراحيلي مخالفة، اشترينا العقود الإعلانية للاعب شراحيلي وحاليا تم انتهاك تلك العقود بعد الإعلان عن التعاقد مع اللاعب".

وواصل: "ما كان يجب أن يظهر بقميص نادي الاتحاد، حفل تقديم اللاعب شيء والإعلان عن اللاعب شيء آخر، تعلن عن الصفقة حين تكون شاري اللاعب من ناديه؟".

وأتم :" الاتحاد وقع مع اللاعب بطريقة غير نظامية، غدا سنقدم الشكوى، ولدينا الكثير من الأدلة وشهود أكثر مما يتصورون، والشباب مقدم في دعوى وعارفين اننا سنكسبها ونطالب بتطبيق لائحة الاحتراف على إدارة الاتحاد".

واستطرد: "فوق الـ 20 عاما ولدينا تآلف بين الشباب والاتحاد، وبشكل مفاجئ نقضوا هذا الأمر وتفاوضوا مع اللاعب، وهذا الأمر جعلني أشعر بالألم".