بينهم مواطن أطـلق الـنار على يده.. "الأمن العام" يستعرض أبرز الجـرائم التي قبض على مرتكبيها (فيديو)

6,525 بينهم مواطن أطـلق النار على يده.. "الأمن العام" يستعرض أبرز الجـرائم التي قبض على مرتكبيها (فيديو) 0 بينهم مواطن أطـلق النار على يده.. "الأمن العام" يستعرض أبرز الجـرائم التي قبض على مرتكبيها (فيديو)

بينهم مواطن أطـلق النار على يده.. "الأمن العام" يستعرض أبرز الجـرائم التي قبض على مرتكبيها (فيديو)استعرض الأمن العام اليوم (السبت)، عدداً من الجـرائم التي ألقي القبض على مرتكبيها خلال الأيام الماضية؛ من بينهم مواطن ظهر في مقطع فيديو وهو يطـلق الـنار على يده.

وأوضح أن الجهات الأمنية تمكنت من القبض على مواطن ظهر عبر مقطع فيديو وهو يعبث بمرفق عام، ومواطنين قاما بتوثيق قيادتها بتـهور وهروبـهما من دورية أمنية أثناء أداء مهامها الميدانية، ونشر ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومواطن ظهر عبر مقطع فيديو وهو يطـلق النـار على يده في منطقة صحراوية من سـلاح كان بحوزته.

وأضاف أنه ألقي القبض على مواطن قام بالاعـتداء على آخر بسـلاح أبيض، خارج أحد المرافق الحكومية إثر خلاف بينهما، كما أطيح بـ3 مواطنين قاموا بالسـطو على مرافقَ عامة، وسرقوا تجهيزات منها، وقاموا ببيعها عبر منافذ بيع المستعمل، ومواطن ظهر عبر مقطع فيديو وهو يقود شاحنة بتـهور في أحد الطرق الرئيسية بعد سرقتها وارتكاب مخالفات مرورية.