ملاعب "الجوهرة المشعة" جاهزة لانطلاق بطولة "النخبة" لدوري المدارس

2,430 الجوهرة المشعة 0 الجوهرة المشعة

الجوهرة المشعةاستعدت ملاعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة" لاستقبال مباريات بطولة "النخبة" لدوري المدارس، بمشاركة 32 فريقاً، خلال الفترة من 4 - 13 يونيو الجاري.

وتأهل 32 فريقاً إلى بطولة نخبة المملكة لدوري المدارس لكرة القدم للبنين، وهي فرق مدارس (فئة المرحلة المتوسطة)، الفرسان الأهلية بالرياض، وتحفيظ القرآن الكريم بالجبيل، ومصعب بن عمير بمكة المكرمة، ومتوسطة سعيد بن المسيب بالمدينة المنورة، ومتوسطة سيبويه ببريدة، ومتوسطة الملك عبدالله بحائل.

كما تأهل للفئة العمرية (15 عامًا)، متوسطة الفاروق بتبوك، ومتوسطة صامطة بجازان، ومتوسطة الأندلس بنجران، ومتوسطة الحطاوي بعسير، وسراقة بن مالك بالجوف، ومتوسطة آل موسى بالباحة، ومروان بن الحكم برفحاء، والإمام الشعبي بجدة، وصهيب الرومي بالأحساء، ومتوسطة العلا بن الحضرمي بالطائف.

الجوهرة المشعة جازة لبطولة نخبة دوري المدارس

بالإضافة إلى فرق مدارس (فئة المرحلة الثانوية): ثانوية طيبة بالزلفي، وثانوية القيصومة بحفر الباطن، والإمام الترمذي بالقنفذة، وثانوية القدس بالمدينة المنورة، وعبدالله بن حميد ببريدة، وثانوية الشملي بحائل، وثانوية تبوك بتبوك، وثانوية الروضة بجازان، وثانوية الغزالي بنجران.

كما تأهل أيضًا لفرق الفئة العمرية (18 عاما) ثانوية الملك خالد برجال ألمع بعسير، وثانوية عبدالرحمن السديري بالجوف، وثانوية الملك فهد بالباحة، وثانوية المغيرة برفحاء، وثانوية الرازي بجدة، ومدرسة الجفر الثانوية بالأحساء، وثانوية قرطبة بالطائف، وشهدت البطولة العامة مشاركة 150 ألف طالب، لأكثر من 15,000 فريق.

وتقام اليوم السبت، 8 مواجهات لبطولة 18 عاما، ففي المجموعة الأولى: يلتقي فريق ثانوية الجفر من الأحساء مع فريق ثانوية الرازي من جدة، وفريق ثانوية الملك فهد من الباحة مع فريق ثانوية الغزالي من نجران.

الجوهرة المشعة جازة لبطولة نخبة دوري المدارس

وفي المجموعة الثانية: يلتقي فريقا ثانوية الشملي من حائل وثانوية طيبة من الرياض، وفريق ثانوية الروضة من جازان مع فريق ثانوية عبدالرحمن السديري من الجوف.

وفي المجموعة الثالثة: يلتقي فريق ثانوية القدس من المدينة المنورة مع فريق ثانوية الملك خالد من عسير، وفريق ثانوية تبوك من تبوك مع فريق ثانوية عبدالله بن حميد من القصيم.

وفي المجموعة الرابعة: يلتقي فريق ثانوية المغيرة من الحدود الشمالية مع فريق ثانوية الإمام الترمذي من مكة المكرمة، وفريق ثانوية القيصومة من الشرقية مع فريق ثانوية قرطبة من الطائف.

الجوهرة المشعة