ميسي يحصل على جائزة أفضل لاعب في نهائي "فيناليسيما"

3,948 ميسي 4 ميسي

ميسيحصل نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الدولي الأرجنتيني ليو ميسي، على جائزة أفضل لاعب في نهائي كأس السوبر الأوروبي الأمريكي الجنوبي "فيناليسيما"، بعد فوز منتخب بلاده على إيطاليا، بثلاثية دون رد.

واحتفل لاعبو المنتخب الأرجنتيني بليونيل ميسي، عقب انتهاء المباراة والتتويج بكأس "فيناليسيما"، حيث إنه ساهم في تسجيل الهدف الأول والثالث في المباراة.

وسجل المنتخب الأرجنتيني هدفه الأول في الدقيقة (28) عن طريق لاوتارو مارتينيز، بعدما مر ليونيل ميسي يسار منطقة الجزاء ومرر كرة أرضية قابلها مارتينيز بتسديدة من داخل منطقة الـ6 ياردات سكنت منتصف المرمى.

وجاء الهدف الثاني للمنتخب الأرجنتيني بالدقيقة (45+1) عن طريق أنخل دي ماريا، بعد تمريرة رائعة من لاوتارو مارتينيز إلى ماريا المنطلق خلف دفاعات المنتخب الإيطالي، والذي سدد كرة ساقطة أعلى دوناروما المتأخر في الخروج عن مرماه سكنت يسار المرمى.

وعزز المنتخب الأرجنتيني النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة (90+4) عن طريق باولو ديبالا، بعد انطلاقة من ليونيل ميسي في اتجاه منطقة جزاء إيطاليا، ثم مرر إلى ديبالا على حدود منطقة الجزاء والذي سدد كرة أرضية سكنت أسفل يسار المرمى.