لاعبات المملكة يحصدن الذهب في البلياردو والسنوكر.. ومنافسات عالمية في انتظارهن

3,651 لاعبات الممكلة في البلياردو والسنوكر 0 لاعبات الممكلة في البلياردو والسنوكر

لاعبات الممكلة في البلياردو والسنوكرشهدت صالة نادي القادسية بمدينة الخبر إنجازاً جديدًا يضاف لرياضة السيدات في المملكة، بعد ختام منافسات بطولة الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الأولى للسيدات للموسم الرياضي الحالي 2022.

وشاركت 12 لاعبة من مختلف مناطق المملكة في بطولة البلياردو والسنوكر النسائية الأولى، وكان الحدث الأبرز خلال البطولة الأولى من نوعها داخل المملكة هو مشاركة لاعبات من فئة الصم.

واستطاعت اللاعبة البتول الحمزة حصد أول ذهبية في البطولة، لفوزها بالمركز الأول في منافسات البلياردو، كما نالت درع البطولة، ومكافأة مالية، بينما جاءت اللاعبة آلاء الحلوة في المركز الثاني، واللاعبة إيمان ضيف الله في المركز الثالث.

وحققت اللعبة نجلاء النعيمي المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات السنوكر، والمركز الثاني جاء اللاعبة سهراب شكري، والمركز الثالث اللاعبة رحاب يحيى، في حضور رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر، ناصر الشمري.

وتعليقا على فوزها بالذهب، قالت اللاعبة البتول الحمزة إنها تتوقع أن الفرصة قد حانت لخوض التدريبات بشكل أفضل بقوانين صحيحة وواضحة وعالمية، مؤكدة استعدادها للمشاركة في البطولات المقبلة.

ولن يقف إنجاز هؤلاء اللاعبات عند المشاركة في النسخة الأولى من بطولة الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر، حيث يستعددن لخوض منافسات أول دوري عالمي للسيدات، والذي ستتم إقامته في المملكة.


لاعبات الممكلة في البلياردو والسنوكر