وزير الرياضة يتمنى فوز ليفربول بدوري أبطال أوروبا من أجل محمد صلاح (فيديو)

1,842 وزير الرياضة 1 وزير الرياضة

وزير الرياضةتمنى وزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، فوز فريق ليفربول الإنجليزي، على حساب نظيره ريال مدريد الإسباني، والتتويج بلقب دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى (2021-2022).

ويتواجد وزير الرياضة في فرنسا، من أجل متابعة المواجهة المنتظرة في العاشرة مساء اليوم السبت، بين فريقي ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، فى نهائى دورى أبطال أوروبا للموسم الحالي (2021-2022).

وظهر الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، في مقطع فيديو نشره الإعلامي الرياضي خالد العليان، قال فيه: "أتمنى فوز ليفربول بدوري أبطال أوروبا، من أجل اللاعب المصري محمد صلاح".

وكان وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، التقى مساء أمس الجمعة، في باريس، مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جياني إنفانتينو. كما اجتمع مع رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" ألكسندر تشيفرين.

ويطمح وصيف بطل إنجلترا ليفربول، لإحراز لقبه السابع في البطولة القارية، حيث يمتلك في رصيده 6 ألقاب من البطولة الأقوى، وتحقيق اللقب الثالث هذا الموسم.

بينما يسعى بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، ريال مدريد، لتعزيز رقمه القياسي والفوز بالبطولة للمرة الرابعة عشرة، حيث يلعب الريال المباراة النهائية في دوري الأبطال للمرة رقم 17 في تاريخه، كأكثر الأندية وصولا لنهائي البطولة في التاريخ.