"البحر الأحمر" تضيف لقائمتها 3 من أشهر علامات الضيافة الفاخرة عالميًا

6,165 شركة البحر الأحمر للتطوير 0 شركة البحر الأحمر للتطوير

شركة البحر الأحمر للتطويروقعت شركة البحر الأحمر للتطوير، اتفاقيات مع 3 علامات ضيافة رائدة عالميًا لإدارة وتشغيل مجموعة من فنادق المرحلة الأولى من وجهة البحر الأحمر، على هامش مشاركتها في مؤتمر "قمة مستقبل الضيافة" في الرياض.

وتشمل هذه العلامات كلاً من "محمية الريتز- كارلتون" ومنتجعات "ميرافال"، اللتين تسجلان أول حضور لهما في منطقة الشرق الأوسط؛ وفنادق "روزوود"، الشركة العالمية للضيافة الفاخرة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر للتطوير جون باغانو، إن توقيع هذه الاتفاقيات يضيف الكثير للثقة التي يضعها قطاع الضيافة في وجهة البحر الأحمر، ويؤكد على تزايد إقبال رواد القطاع على الفرص في سوق السياحة المتنامي بوتيرة متسارعة للغاية في المملكة.

وبلغ عدد المنضمين للوجهة اليوم 12 علامة ضيافة عالمية، فضلاً عن تسجيل اثنين من تلك العلامات التجارية المرموقة ضمن أول حضور لمنتجعاتها في الشرق الأوسط في وجهة البحر الأحمر، والذي يرسم مستقبلاً مشرقاً لقطاع السياحة السعودي.

وأضاف باغانو أن الشركة تتطلع قدماً للعب دور فاعل في استقطاب أنظار العالم لهذه الوجهة غير المكتشفة من العالم بعد، وفي الوقت ذاته نحرص من خلال تطوير وجهاتنا لإرساء معايير جديدة للتنمية المستدامة حول العالم.

من جانبه قال مدير قسم المالية والاستثمار في شركة البحر الأحمر للتطوير جاي روزين إن جميع هذه العلامات تعهدت بالامتثال لأكثر معايير الإدارة والتشغيل صرامة على مستوى مراعاة أسس الاستدامة وأرقى معايير الفخامة، والحفاظ على الموروث الثقافي والتراث السعودي في تصاميمها.

شركة البحر الأحمر للتطوير

شركة البحر الأحمر للتطوير

شركة البحر الأحمر للتطوير