مدرب الفيحاء لـ"سبورت 24": هدفنا التتويج بالسوبر بعد معجزة الكأس.. ولدينا منظومة رائعة.. وهذا موقفي من التجديد

13,881 الفيحاء 13 الفيحاء

الفيحاءخطف المدير الفني لفريق الفيحاء، المدرب الصربي فوك رازوفيتش، الأضواء بعدما حقق إنجازًا تاريخيًا، وقاد فريقه الأول لكرة القدم، للتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين (2021-2022) في أكبر مفاجآت الموسم الجاري.

وقاد المدرب الصربي نادي الفيحاء للفوز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، للمرة الأولى في تاريخه على حساب نظيره الهلال، بركلات الترجيح (3-1) في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء الخميس الماضي، في نهائي النسخة الـ47 من البطولة.

وقال رازوفيتش في تصريحات خاصة لـ"سبورت 24": "كرة القدم دائمًا تحمل مفاجآت سارة، ويمكن لفريق صغير في الإمكانيات المادية أن يتفوق على منافس صاحب خبرات وتاريخ كبير، وهذا ما حدث في نهائي كأس الملك".

وواصل: "طموحنا لا يتوقف عند التتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين فقط، وهدفنا القادم التتويج بلقب السوبر، لدينا منظومة عمل رائعة توفر جميع سبل النجاح وسعيد بالعمل هنا وكتابة التاريخ".

الفيحاء

كواليس الفوز على الهلال

وأضاف "رازوفيتش": "الفوز على فريق بحجم الهلال ليس بالأمر السهل، ولكن حفاظنا على طريقة لعبنا وتنفيذ اللاعبين للتعليمات بشكل جيد والهدوء خاصة بعد التأخر في النتيجة ساعدنا في تحقيق المعجزة والفوز بالكأس".

وتابع: "تماسك خط الدفاع ومن خلفه الحارس ستويكوفيتش كان له دور كبير ليس فقط في المباراة النهائية، ولكن خلال الموسم بشكل كامل، ومنحنا الهوية التي نبني عليها خططنا".

وأوضح: "فضلت الاستعانة برامون لوبيز على دكة البدلاء بسبب معاناته من الإصابة قبل المباراة، وكنت موفقًا للغاية في توقيت الدفع به ونجح في تسجيل هدف التعادل، ومن ثم حسمنا المباراة بركلات الترجيح".

رازوفيتش

تجديد عقده

وعن تجديد عقده أشار رازوفيتش في تصريحات لـ"سبورت 24": "هناك مباحاثات خلال الفترة الحالية مع إدارة النادي بشأن تجديد التعاقد والتواجد بالموسم المقبل، لكن لدي مهمة استكمال الدوري أولًا وتهيئة اللاعبين للمباريات المتبقية قبل كل شيء".

وشدد المدرب الصربي على أن نتيجة كلاسيكو الاتحاد والهلال سيكون لها دور كبير في تحديد بطل لقب الموسم الحالي من دوري المحترفين. وفاز الهلال على الاتحاد بنتيجة (3-1) ضمن الجولة 27 من دوري المحترفين، ليرفع رصيده إلى النقطة (58) في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر برصيد 61 نقطة قبل 3 جولات من نهاية المسابقة.

الفيحاء