صالح أبونخاع: "نادي ضمك قدوة حسنة" (فيديو)

1,524 مباراة الفيحاء وضمك 1 مباراة الفيحاء وضمك

مباراة الفيحاء وضمكأشاد رئيس مجلس إدارة نادي ضمك، صالح أبونخاع، بناديه، بعدما نظم لاعبو فريقه، ممراً شرفياً لنظرائهم في فريق الفيحاء قبل مواجهتهما مساء أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة 27 بدوري المحترفين.

ونشر صالح أبونخاع، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو لحظة تنظيم لاعبيه ممرا شرفيا لنجوم الفيحاء، بعد تحقيقهم لقب كأس الملك، وعلق عليه: "نادي ضمك قدوة حسنة".

وفاز الفيحاء على نظيره الهلال، بركلات الترجيح (3-1) في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء يوم (الخميس) الماضي، في نهائي النسخة الـ47 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ليدون الفريق البرتقالي نفسه في السجل الذهبي للبطولة.

وخيم التعادل السلبي على نتيجة مباراة الفيحاء وضمك، مساء أمس الإثنين، في لقاء ضمن منافسات الجولة الـ 27 بدوري المحترفين. ليرفع ضمك رصيده إلى 43 نقطة في المركز الخامس، بينما وصل الفيحاء إلى 34 نقطة في المركز السادس.

 


مباراة الفيحاء وضمك | |
.

اضف تعليقك

سجل لتتمكن من اضافة تعليق

التعليقات المنشورة لا تعبر عن "أخبار24"، وأي مسؤولية تترتب عليها تقع على عاتق كاتبها، كما سيتم حذف أي تعليق يتضمن إساءات طائفية أو عبارات خارجة عن اللياقة والأدب . وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.
;