السعودية في أسبوع.. مغادرة خادم الحرمين المستشفى وإعلان التقويم الدراسي وتتويج الفيحاء بكأس الملك وإيقاف فهد المولد

8,313 السعودية في أسبوع 0 السعودية في أسبوع

السعودية في أسبوعسجلت المملكة على مدى الأيام السبعة الماضية، العديد من الأحداث الهامة، التي تنوعت ما بين سياسية ورياضية واجتماعية.

وتصدرت قائمة هذه الأحداث، مغادرة خادم الحرمين المستشفى بعد استكمال الخطة العلاجية وفترة النقاهة بنجاح، وإعلان تقويم العام الدراسي الجديد، وتتويج فريق الفيحاء بكأس خادم الحرمين الشريفين، وفي السطور التالية يقدم "أخبار 24" نبذة عن أبرز هذه الأحداث:

مغادرة خادم الحرمين المستشفى

غادر خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، يوم الأحد الماضي مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة بعد إجراء الفحوصات الطبية واستكمال الخطة العلاجية وفترة النقاهة بنجاح.

استكمال خادم الحرمين فترة النقاهة بنجاح

ولي العهد يعزي في وفاة رئيس الإمارات

سافر ولي الأمير محمد بن سلمان، إلى الإمارات، وقدم خلال زيارته واجب العزاء في وفاة رئيس الإمارات الراحل، الشيخ خليفة بن زايد.

ولي العهد يعزي في وفاة رئيس الإمارات

إعلان التقويم الدراسي 1444هـ

أَعلَنت وزارةُ التعليم التقويمَ الدراسيَّ للعام 1444هـ للتعليم العام والجامعي والتدريب التقني والمهني، ومن المقرر أن يبدأ من 1 صفر حتى 4 ذي الحجة.

إعلان التقويم الدراسي 1444هـ

تتويج الفيحاء بكأس الملك

تُوّج فريق الفيحاء بلقب كأس الملك، للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على نظيره الهلال بركلات الترجيح بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف.

تتويج الفيحاء بكأس الملك

إيقاف فهد المولد

قررت لجنة الرقابة على المنشطات إيقاف لاعب نادي الاتحاد فهد المولد لمدة عام ونصف، وذلك بعد ثبوت تناوله لمادة محظورة.

إيقاف فهد المولد

تعليق الفعاليات الترفيهية والرياضية مؤقتًا

علقت الهيئة العامة للترفيه كافة الحفلات والعروض الترفيهية بشكل مؤقت من يوم الجمعة إلى يوم الإثنين الماضي، وذلك حدادًا على وفاة رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد، كما اتخذت وزارتا الرياضة والسياحة نفس القرار وعلقت منافساتها وفعالياتها من الجمعة الماضي ولمدة 3 أيام.

تعليق الفعاليات الترفيهية والرياضية مؤقتًا

مصنع لوسيد في المملكة

أعلنت وزارة الاستثمار، أول أمس (الأربعاء)، عن بدء شركة "لوسيد" للسيارات الكهربائية بأعمال بناء مصنع متقدم لها في المملكة بطاقة إنتاجية تبلغ 155 ألف سيارة سنويا.

مصنع لوسيد في المملكة

فوز طلبة المملكة بـ16 جائزة عالمية

تمكن المنتخب الوطني للعلوم والهندسة من الفوز بـ 22 جائزة عالمية كبرى في آيسف 2022.

فوز طلبة المملكة بـ16 جائزة عالمية

إطلاق شركة للقهوة

أعلن صندوق الاستثمارات العامة في المملكة إطلاق شركة للقهوة باستثمارات تبلغ 1.2 مليار ريال على مدى 10 سنوات، وذلك بهدف دعم منتج القهوة.

إطلاق شركة للقهوة

قرار مجلس الوزراء بشأن التأشيرات

وافق مجلس الوزراء على أن تكون "منصة وزارة الخارجية للتأشيرات" القائمة حالياً في وزارة الخارجية، هي المنصة الوطنية الموحدة للتأشيرات، في حين تكون وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية مسؤولة عن جميع طلبات تأشيرات العمل، وإرسالها إلى المنصة الوطنية الموحدة للتأشيرات.