تطورات جديدة بشأن طلب استئناف الهلال في قضية كنو

42,501 كنو 7 كنو

كنوكشفت مصادر صحفية، اليوم الأحد، عن تطورات جديدة، بشأن طلب التحكيم الاستئنافي الذي تقدم به مجلس إدارة نادي الهلال، لدى مركز التحكيم الرياضي لطلب النقض لقرار غرفة فض المنازعات الصادر بشأن قضية اللاعب محمد كنو.

وقالت المصادر، وفقا لصحيفة "الجزيرة"، إن مركز التحكيم الرياضي، لم يقيد طلب استئناف نادي الهلال، فيما يخص قضية لاعبه محمد كنو، بعد أن قدمه بداية الأسبوع الماضي.

وأشارت المصادر إلى أن عدم قيد الطلب، جاء لتحويله لغرفة تقاضي، ومن ثم اختيار محكمين لكافة الأطراف. وأوضحت المصادر أن المركز لم يقيد أيضًا الطلب المستعجل (التدابير الوقتية) حتى الآن.

وأعلن نادي الهلال، رسميا، رفع طلب تحكيم استئنافي رسمي لدى مركز التحكيم الرياضي السعودي، مساء الأحد الماضي، لطلب النقض الكلي لقرار غرفة فض المنازعات الصادر بشأن قضية اللاعب محمد كنو.

وكان قرار غرفة فض المنازعات تضمن إلزام الهلال بالتضامن مع اللاعب بدفع تعويض مالي لنادي النصر بإجمالي 27 مليون ريال والمنع من التسجيل لفترتين متتاليتين إلى جانب إيقاف كنو عن المشاركة في المباريات الرسمية لمدة 4 أشهر.


كنو | | |
.

اضف تعليقك

سجل لتتمكن من اضافة تعليق

التعليقات المنشورة لا تعبر عن "أخبار24"، وأي مسؤولية تترتب عليها تقع على عاتق كاتبها، كما سيتم حذف أي تعليق يتضمن إساءات طائفية أو عبارات خارجة عن اللياقة والأدب . وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.
;