ناشر فيديو المواطن المفقود في المغرب: السعوديون يد واحدة.. وأوصلوا الفيديو لعائلته خلال 12 ساعة

المفقود في المغربكشف الشاب المغربي سيموي الزايدي في العقد الثاني من العمر، تفاصيل إعادة نشره مقطع فيديو أسهم بوصول عائلة سعودية لابنها المفقود في المغرب بعد فقدانه إثباتاته الرسمية وعدم تواصله مع عائلته منذ أشهر.

وأكد الزايدي لـ"أخبار 24"، أن تفاعل السعوديين ووقوفهم مع بعض يداً واحدة ساهم خلال 12 ساعة فقط في تعرف عائلة المفقود على ابنهم في المغرب، وذلك بعد أن عرفوا لهجته ثم قبيلته ومنطقته وقريته.

وأشار إلى أنه خلال أقل من 24 ساعة تواصلت معه عائلة المفقود، كما وصل الموضوع للسفارة السعودية في المغرب التي بدورها وصلت للشاب ووضعته في مقر مخصص له لحين عودته لوطنه.

واختتم الزايدي حديثه بقوله، اللسان يعجز عن شكر أهل السعودية المعروفين بتكاتفهم دائماً، مؤكدًا أنه لا ينتظر على فعلته هذه أي مقابل أو شكر، باعتباره قدمها لوجه الله وينتظر الجزاء من عنده.

وكان أمير منطقة الباحة الأمير حسام بن سعود، قد وجه أمس (الأحد)، بالمتابعة العاجلة لحالة المواطن السعودي الموجود في المغرب، والتواصل مع الجهات ذات العلاقة لحين عودته إلى ذويه.

فيما أكدت سفارة المملكة لدى المغرب، أنه تم التعرف على هوية المواطن من خلال التواصل مع أسرته في المملكة، ويجري التنسيق لإنهاء إجراءات عودته إلى الوطن.