"موسم جدة 2022" يستقطب زواره بعروض "سيرك دو سوليه" العالمي (صور)

3,357 بيبي 0 بيبي

بيبياستقطب موسم جدة 2022 زواره مع أفراح عيد الفطر المبارك بعروض "سيرك دو سوليه" العالمي وذلك في مدينة الملك عبد الله الرياضية بلوحات استعراضية مبهرة وسط حضور كبير من مختلف الجنسيات استمتعوا بمثل هذه العروض.

وأبهر 39 مؤدياً يساندهم 25 فنياً في تقديم عروض السيرك التي تقدم ولأول مرة عرضاً حصرياً لموسم جدة، حيث تضمنت فعاليات اليوم الأول 4 عروض بهلوانية عالمية دمجت بين الإبداع والابتكار والتشويق، وعاش معها الحضور أجواء قصة سيرك دو سوليه "فيوجن" الرئيسية.

يي

وشهدت عروض اليوم الأول فقرات بهلوانية كعجلة الموت، الطائرة، وعرض التوازن، والقماش المعلق، وعروض الهيليوم، والدرجات الهوائية، والعاصفة الورقية بالإضافة للعروض النارية الممتعة.

وتتميز عروض السيرك بالكثير من الفقرات المنوعة والتجارب المشوقة، بمشاركة فرق عالمية متخصصة في هذه العروض.

ؤؤ

برج استطلاع بارتفاع 80 متراً يخطف أنظار زوار موسم جدة

ويشكل برج الاستطلاع الذي يتوسط منطقة "آرت بروميناد" بموسم جدة الذي يبلغ ارتفاعه 80 متراً واحداً من معالم الجذب للزوار الذي تتميز فيه جدة آرت بروميناد، حيث يكشف جمال عروس البحر الأحمر، من على ارتفاع 80 متراً؛ ويمنح الزائر مشاهدة مختلفة لمنطقة الفعاليات وماتحتضنه من عروض مشوقة.

ءء

ويأتي موسم جدة في نسخته الثانية بـ 2800 فعالية تتوزع على 9 مناطق فعاليات رئيسية، وتأتي جدة آرت بروميناد إحدى هذه المناطق التي تنطلق منها احتفالات الموسم لمدة 3 أيام، وتتميز بموقعها الجميل على الواجهة البحرية وتنوع العروض التي فيها التي يتوقع أن تستقطب العديد من الزوار طوال الموسم.

ؤءء

ويستقطب موسم جدة أبرز التجارب العالمية في مجال الفعاليات والسياحة والترفيه؛ حيث سيكون هناك 70 تجربة تفاعلية، وأكثر من 60 لعبة ترفيهية، و7مسرحيات عربية، ومسرحيتين عالمية، وتجارب وفعاليات بحرية، وسيرك عالمي، وأكبر شلال تفاعلي، و4 معارض عالمية، والعديد من العروض والفعاليات الترفيهية المشوقة.

سس

يي

سس