الرئيس التنفيذي لمطارات جدة يرد على شكاوى إلغاء رحلات المسافرين من شركات الطيران

46,962 الرئيس التنفيذي لمطارات جدة يرد على شكاوى إلغاء رحلات المسافرين من شركات الطيران 38 الرئيس التنفيذي لمطارات جدة يرد على شكاوى إلغاء رحلات المسافرين من شركات الطيران

الرئيس التنفيذي لمطارات جدة يرد على شكاوى إلغاء رحلات المسافرين من شركات الطيرانقال الرئيس التنفيذي لشركة مطارات جدة المهندس ريان طربزوني، إن هناك الكثير من التحديات التي تمت مواجهتها، ومعالجتها بالشكل الأمثل؛ وذلك رداً على الكثير من شكاوى المسافرين بعد إلغاء رحلاتهم بمطار الملك عبدالعزيز.

وأوضح خلال لقائه ببرنامج "نشرة النهار" على قناة "الإخبارية"، أن التحديات الأساسية تكمن في تأخر الأمتعة وعدم وصولها، وتأخر الرحلات الجوية، وعودة الطيران بشكل قوي ومتسارع مع دخول موسم العمرة، مبيناً أنه تم جلب كل الكفاءات للتعامل بشكل احترافي مع هذه التحديات.

ولفت إلى أنه تم الاستعانة بخبرات عالمية لمواجهة تلك التحديات، وكذلك الاستخدام الأمثل لجميع الصالات الموجودة بالمطار، وبكامل الكفاءات المتوفرة، إضافة إلى توعية المسافرين بشأن الأمتعة الخاصة بهم، والتنسيق بين الشركات الوطنية العاملة في المطار، والعمل على رجوعها بالكفاءة التشغيلية الكاملة.

وكان مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة قد شهد تكدس وافتراش عدد كبير من المسافرين داخل وخارج صالات المطار، بسبب إلغاء رحلاتهم، الأمر الذي تسبب في تذمرهم وتقدمهم بالكثير من الشكاوى.