صلاة عيد الفطر في مناطق المملكة

6,207 صلاة عيد الفطر 0 صلاة عيد الفطر

صلاة عيد الفطر توافد المصلون في جميع مناطق المملكة، صباح اليوم إلى الجوامع والمساجد، حيث أدّوا صلاة عيد الفطر المبارك.

ففي منطقة الرياض أدى أمير المنطقة الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز مع جموع المصلين صلاة عيد الفطر، وذلك في جامع الإمام تركي بن عبد الله.

وأمَّ المصلين الشيخ عبد الله بن عبد العزيز آل الشيخ، الذي بيّن مآثر يوم العيد وفرحة المسلمين به في التآلف والمودة والمحبة. وأدى الصلاة مع أمير المنطقة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء، الشيخ عبد العزيز آل الشيخ، بالإضافة إلى عدد من الأمراء وكبار المسؤولين المدنيين والعسكريين.

وفي منطقة القصيم، أدى جموع المصلين صلاة عيد الفطر يتقدمهم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، الذي أدى الصلاة في مصلى العيد الشمالي بمدينة بريدة. وأمّ المصلين الشيخ سليمان الربعي.

وأدى المصلون في منطقة الباحة صلاة عيد الفطر يتقدمهم الأمير الدكتور حسام بن سعود، حيث أمّ المصلين مدير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الباحة مرزوق الرويس.

كما أدى جموع المصلين بمنطقة جازان صلاة عيد الفطر في جامع خادم الحرمين الشريفين بمدينة جيزان، يتقدمهم الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، وأمَّ المصلين رئيس محكمة الاستئناف سابقاً الشيخ علي بن شيبان العامري.

وفي منطقة تبوك أدى المصلون صلاة عيد الفطر، يتقدمهم الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز، الذي أدى الصلاة في مصلى العيدين بمدينة تبوك، وأم المصلين رئيس المحكمة الجزائية بتبوك علي الحربي.

وصلى المواطنون والمقيمون صلاة العيد في منطقة عسير، يتقدمهم الأمير تركي بن طلال، الذي أدى الصلاة في جامع صبح بللحمر شمال مدينة أبها، وأمّ المصلين الشيخ ظافر بن علي آل مسبل.

صلاة عيد الفطر

 

صلاة عيد الفطر

صلاة عيد الفطر

صلاة عيد الفطر

صلاة عيد الفطر

صلاة عيد الفطر

 صلاة عيد الفطر