خادم الحرمين وولي العهد يتلقيان ويوجهان برقيات تهنئة لقادة الدول الإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك

5,895 خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان 1 خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمانتلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان برقيات تهنئة من قادة الدول الإسلامية.

وقد وجّه لهم خادم الحرمين الشريفين وولي العهد برقيات شكر جوابية، مقدرين ما أعربوا عنه من تمنيات طيبة ودعوات صادقة، سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الأمة الإسلامية بالخير والبركة، ودوام الأمن والاستقرار.

وتلقى خادم الحرمين الشريفين اتصالاً هاتفياً، اليوم، من أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، هنأه خلاله بعيد الفطر المبارك، وقد بادله خادم الحرمين التهنئة بهذه المناسبة المباركة.

وتلقى خادم الحرمين الشريفين اتصالًا هاتفيًا، اليوم، من ملك المغرب الملك محمد السادس هنأه خلاله بعيد الفطر المبارك، وقد دعا خادم الحرمين الشريفين المولى أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات.

وتلقى خادم الحرمين الشريفين اتصالاً هاتفيًّا، اليوم، من ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان هنأه فيه بعيد الفطر المبارك.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين اتصالاً هاتفيًا، اليوم الأحد، من الرئيس الجيبوتي إسماعيل عمر جيله، هنأه خلاله بحلول عيد الفطر المبارك، وقد بادله خادم الحرمين التهنئة، سائلاً الله سبحانه أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير والنماء.

وتلقى خادم الحرمين الشريفين اتصالاً هاتفيًا من رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي هنأه فيه بعيد الفطر المبارك، وأعرب خادم الحرمين عن شكره له على التهنئة.

وتلقى ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، اتصالاً هاتفياً، اليوم، من ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، هنّأه خلاله بعيد الفطر المبارك.

وقد بادل ولي العهد، ولي عهد أبوظبي، التهنئة بهذه المناسبة المباركة، سائلاً الله العلي القدير أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير والبركة.