"كيا نيرو بلس 2022".. مميزات جديدة وعداد رقمي مناسب لسيارات الأجرة (صور)

5,358 كيا نيرو بلس 2022 0 كيا نيرو بلس 2022

كيا نيرو بلس 2022تستعد شركة كيا لإطلاق سيارة "نيرو بلس" الجديدة التي صممتها لتكون أنيقة ومتطورة وصديقة للبيئة بنفس الوقت.

وتعد "نيرو بلس" الجديدة مناسبة للأنشطة الترفيهية كالتخييم أو الأنشطة الأخرى المماثلة، استنادًا إلى مواصفات موجودة في الإصدار الحالي والإصدار السابق من "كيا كروس أوفر".

كيا نيرو بلس 2022

ويعد التغيير الأكثر وضوحًا على هذا الإصدار هو السقف الأطول حيث زاد الارتفاع بمقدار 80 ملم (3.1 بوصة) لزيادة مساحة الرأس للركاب في الخلف.

وذكرت كيا أن "نيرو بلس" سيتم بيعها في الأسواق العالمية والمحلية، بما في ذلك الأسواق الأسترالية، وسيضم هذا الإصدار في إحدى نسخه عدادًا رقميًا، مناسبًا لسيارات الأجرة، إضافة لتأكيد دعم التحكم الصوتي وتحديثات OTA.

وتتميز المركبة الجديدة بانسيابية عالية للهيكل، وتصميم فريد جدا لمصابيحها المحاطة بخطوط إضاءة تعمل بتقنيات LED، فضلا عن تصميم قسمها الخلفي الذي يتداخل فيه اللون الأسود مع ألوان الجسم الأساسي للهيكل بصورة أنيقة وملفتة.

كيا نيرو بلس 2022

كما صممت هذه السيارة لتوفر للركاب أحدث المعايير التقنية، إذ خلت واجهة القيادة فيها من الأزرار التقليدية تقريبا، واستبدلت الأزرار بلوحات تعمل باللمس، كما جهزت الواجهة بشاشتين كبيرتين تمتدان على معظم عرضها تقريبا، واحدة قبالة السائق تعمل كلوحة عدادات رقمية وأخرى في المنتصف تستخدم للتحكم بأنظمة المركبة ومراقبة صور الكاميرات والتحكم بأنظمة التوجيه.

كيا نيرو بلس 2022