أخضر الناشئين يتغلب على قطر ودياً بثمانية نظيفة

2,646 أخضر الناشئين 0 أخضر الناشئين

أخضر الناشئينتغلّب المنتخب الوطني تحت 17 عامًا على ضيفه منتخب قطر بنتيجة 8-0، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم (الثلاثاء)، على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية في ختام المعسكر الإعدادي المقام في المنطقة الشرقية، في إطار الاستعداد للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 17 عامًا 2023.

وافتتح اللاعب نواف الجناحي أهداف الأخضر في الدقيقة 4، في حين سجل اللاعب نواف البشري الهدف الثاني في الدقيقة 9، وفي الدقيقتين 19 و34 تمكن اللاعب نواف الجدعاني من تسجيل الهدفين الثالث والرابع، كما أحرز اللاعب طلال حاجي الهدف الخامس في الدقيقة 43، ليضيف زميله عمار اليهيبي الهدف السادس في الدقيقة 48، فيما أحرز اللاعب سعد المطيري الهدف السابع في الدقيقة 52، ليختتم اللاعب سعيد الزهراني أهداف المباراة بتسجيله للهدف الثامن في الدقيقة 57.

ودخل المدير الفني عبدالوهاب الحربي اللقاء بقائمة مكونة من: محمود البريه في حراسة المرمى، زياد صابر، ياسين خالد، عبدالسلام برناوي، سعد المطيري، محمد هزازي، جاذوب الظفيري، نواف الجدعاني، نواف الجناحي، نواف البشري، طلال حاجي.

يُذكر أن المنتخب الوطني تحت 17 عامًا قد كسب ضيفه منتخب قطر في اللقاء التجريبي الأول الذي جمعهما مساء يوم الأحد الماضي بنتيجة 4-0.