موسى ماريغا: غير راض عن مستواي.. وسألعب في أي مكان يطلبه المدرب

3,534 موسى ماريغا 0 موسى ماريغا

موسى ماريغاكشف محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اللاعب موسى ماريغا، أنه على استعداد للعب في أي مركز، في مواجهة نظيره الريان القطري، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2022.

وقال "ماريغا" خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "منذ وصول المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، والهلال أصبح يحقق انتصارات متتالية، ونقدم مستويات كبيرة".

وأوضح: "لا يهمني اللعب في الجناح أو الهجوم جميعها لعبت بها.. وسألعب في أي مكان يطلبه المدرب، بالتأكيد إني غير راض بالشكل التام عما قدمته وسأسعى لتقديم الأداء المطلوب مني واستعادة مستواي".

وأضاف: "عودتنا للتعادل في المباراة الماضية أمر إيجابي يدل على قتالية الفريق حتى آخر دقيقة، وهذا ما سنستثمره إيجابيا وليس بالشكل السلبي".

وتابع: "مباراة الغد مختلفة، آخر مباراة لنا في المجموعات، لم نستطع تحقيق الانتصار في المباراة الماضية ولدينا رغبة كبيرة في التعويض في مباراة الريان".

ويحتل الهلال صدارة المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، من 4 انتصارات وتعادل واحد، فيما يحتل الريان المركز الثاني برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وخسارة.