سقوط نخلة على إحدى المركبات أثناء سيرها بأحد طرق الرياض.. وقائدها يروي التفاصيل

سقوط نخلةتسببت عاصفة رملية في مدينة الرياض يوم الخميس الماضي، بسقوط نخلة على قائد مركبة أثناء سيره في طريق الدائري الشمالي بين مخرج 4 ومخرج 5 باتجاه الشرق، ونتجت عنه أضرار مادية لمركبته.

وقال قائد المركبة سعود السعيد لموقع " أخبار 24 " إنه أثناء سيره على طريق الدائري، لاحظ ازدحاما شديدا، وثارت رياح شديدة تسببت في تطاير الغبار والحجارة.

وأضاف أنه تفاجأ بصوت قوي، مما أحدث ثباتا مفاجئا لمركبته، وبعد هدوء الصوت والغبار والحجارة، تفحص الأوضاع، حيث اتضح سقوط نخلة على مركبته.

ولفت إلى أنه قام بالاتصال بمركز العمليات 911، الذي باشر الحادث ، بوجود من المرور وشركة نجم، واستغرب المواطن تقرير شركة "نجم" الذي حمله مسؤولية الحادث كاملة بنسبة 100% ، معللة ذلك كون الحادث لقوة قاهرة.

وبين المواطن أن مدير عام المرور تفاعل مع الحادث بعد انتشار مقطع له، حيث قام بالاطمئنان على حالته الصحية وسؤاله عن مجريات الحادث، وأيضا تواصل معه نائب رئيس قطاع العمليات بشركة نجم، الذي أفاد بتشكيل لجنه لتعديل تقرير المسؤولية.

وشدد السعدي على أنه تم الاعتراض على تقرير نجم التي قامت بتعديل نسبة الخطأ لتصبح 0% ولأن الحادث كان نتيجةً لتدنّي مستوى الرؤية بسبب الغبار، ولا يوجد دخل بشري له سواء بإهمال أو تعمد، وأن مثل هذا الحادث يقع بشكل مُتكرر.

صورة

صورةصورة