دياز يتحدث عن: نغمة الانتصارات.. موقف "عطيف".. ومواجهة الأخضر لبلاده

12,180 المدير الفني الأرجنتيني لفريق الهلال، رامون دياز 1 المدير الفني الأرجنتيني لفريق الهلال، رامون دياز

المدير الفني الأرجنتيني لفريق الهلال، رامون ديازقال المدير الفني الأرجنتيني لفريق الهلال، رامون دياز، إن مباراة الشارقة الإماراتي ستشهد عودة لاعبيه ماريغا وبيريرا بجانب إيغالو، وهذا أمر إيجابي.

وأضاف دياز، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عُقد اليوم (الجمعة): "مباراة الشارقة مهمة لنا ونسعى للانتصار بها لنحافط على صدارتنا وننهي دور المجموعات كمتصدرين، فنود أن نستمر بنغمة الانتصارات ومواصلة سلسلة الفوز واللاخسارة، وتقديم أداء رائع وجميل في لقاء الغد".

وردّ مدرب الهلال على مشاركة عبدالله عطيف، بقوله: "هو لاعب كبير، أعرفه جيداً منذُ فترة تدريبي الأولى للهلال، لكن كما يعلم الجميع هو عائد من إصابة ولا نريد الاستعجال حتى لا تعود إصابته من جديد ولدينا مجموعة مميزة من اللاعبين تُمكننا من عملية التدوير من دون أي تأثير على مستوى الأداء العام للفريق".

وأتم دياز تصريحاته بقوله: سعيد بوصول المنتخب السعودي لكأس العالم وأعلم أنه سيواجه منتخب بلدي الأرجنتين، ومن أجل الهلال أتمنى تنتهي بالتعادل".

ويستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره الشارقة، مساء يوم غد السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

ويدخل الهلال المباراة متصدرًا جدول ترتيب مجموعته برصيد 12 نقطة، فيما يحتل الشارقة المركز الثالث برصيد 4 نقاط.